الحجز على ممتلكات وأموال نبوية أنوش صاحبة قناة الروتين اليومي … حجز مجوهراتها

أنوش صاحبة قناة الروتين

صادرت سلطات التحقيق أموالا من نبوية أنوش صاحب القناة اليومية للبنك ، وصادرت مجوهراتها في إطار التحقيق الجاري ضد المتهمين بإهانة الحياء والأخلاق العامة من قبل موقع التواصل الاجتماعي ، من تعليقاتها على موقع التواصل الاجتماعي. متهمة يتضح من التحقيق الذي أجراه رئيس النبوية عنوش أن المتهمة على القناة الروتينية اليومية على موقع يوتيوب تعمدت إظهار سحرها وأجزاء معينة من جسدها من أجل زيادة التقييمات وزيادة مبلغ المال من أولئك الذين انتهك القانون ، منتهكا من الفيديو الخاص بالمعايير الاجتماعية والأخلاقية والأخلاقية العامة ، قررت سلطات التحقيق فرض إجراءات أمنية مشددة على الشقتين المملوكتين للمتهم نبوية عنوش بمنطقة حلوان.

صاحب قناة أنوش ( الروتين اليومي )

ألقى تحقيق أخلاقي أجرته وحدة الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية القبض على صاحبة قناة يوميات أنوش بعد رصد مقاطع فيديو لها عبر موقع يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي ، بما في ذلك سلوكها المحتشم وممارساتها المخزية للآداب العامة. ومن خلال المراجعة أمكن التعرف على صاحبة قناة يوميات أنوش ، مع العلم أنها تعيش في قسم شرطة ماضي بالقاهرة. أصدر أفراد Wenchao قرار اعتقال. وبعد أن أصبحت الإجراءات قانونية ، قاموا بحبس الهدف واعتقالهم. واحتجزوا هاتفين محمولين ، وهاتفين محمولين ، وهاتف محمول واحد ، وهاتفين محمولين ، وجهازي توجيه ، و 3 بطاقات تأشيرة ، وإطاران للكاميرا —— دائرة إضاءة. تم اتخاذ الإجراءات القانونية من أجل زيادة تصنيفات المكاسب المالية. قدم المحامي أشرف فرحات شكوى ضد المدعى عليها نبوية عنوش صاحب قناة الديلي لدى المدعي العام أكد فيها أن المحتوى المقدم من صاحب قناة يوميات أنوش إن الطبيعة تعرضها لمسؤولية مخالفة أحكام القانون. رقم 175 لسنة 2018 في شأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات. هذا لأنه ينتهك بوضوح أحكام المادتين 25 و 26 من نفس القانون.

أرفقت المحامية في الاتصال عدة فيديوهات نشرتها صاحبة قناة يوميات المدعى عليها أنوش ، وقد تعمدت في الفيديوهات عرض بعض الأفعال التي يمكن أن تظهر سحرها ، وذلك لزيادة عدد المعجبين بصفحتها الشخصية وتحقيق أكبر قدر ممكن من المعجبين بها. زيادة في عدد المشاهدات.العائد الاقتصادي.

تشير المعلومات الأولية إلى ضبط هاتفين نقّالين على قناة “أنوش” مالك قناة “أنوش” ، وبعد المراجعة الأولية ، تم العثور على العديد من المقاطع التي تنتهك القيم والمبادئ الاجتماعية وتحرض على الفسق والفجور.