اعرف اخر المعلومات عن النسكافية المغشوش 2023 فى مصر

تطورات ازمة النسكافية المغشوش

حدثت تطورات جديدة خطيرة في قضايا الاحتيال السلعي و النسكافية المغشوش ، بما في ذلك قضية احتيال نسكافيه ، حيث تم تداول سلسلة من الصور تظهر منتجات ذات شعارات متطابقة مسجلة كعلامات تجارية لشركات كبرى معروفة في الأسواق التجارية المصرية والدولية بسبب المخاوف من صحة هذه المشروبات أثارت المشكلة استياءً جماهيريًا كبيرًا. ودفعت قضية شرب معظمهم من قهوة النسكافيه المغشوشة مجلس النواب إلى اتخاذ إجراء لأنها تشكل خطرا كبيرا على الجمهور ، وطالب بمعاقبة مصانع بئر السلام ومحاسبتها ، خاصة المتورطين في حادثة التزوير. قهوة نسكافيه ، في مقاطع فيديو على صفحات التواصل الاجتماعي تشرح طريقة حشو نسكافيه المغشوشة ، وهي عبارة عن مسحوق قرميدي ، المشهد الذي تم إنشاؤه في بركة كبيرة يجعل الجميع غير مرتاحين لمصنع “بئر السلام” يهدد صحة المواطنين وحياتهم.

آخر التطورات في “أزمة نستله الاحتيالية”

وردا على ذلك قدم عضو مجلس النواب محمود قاسم بيانا لرئيس الوزراء مصطفى مدبولي ووزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي مسراحي وطلب إحاطة وزير التجارة والصناعة أحمد. سمير عن اسباب الانتشار الواسع لظاهرة الغذاء المغشوشة وكيف تعمل هذه المصانع بدون رقابة وبدون تراخيص والتي تباع منتجاتها بعلامات تجارية مسجلة لكن مزورة في حالة تزييف نسكافيه مصر ، ودعا الحكومة تكثف جهودها المكثفة للسيطرة على مختلف الشركات والمصانع التي تنتج وتصنع المنتجات الغذائية المختلفة ، خاصة بعد انتشار حالة الذعر وأثرت على العديد من المواطنين ، ظهرت معلومات مضللة عن البضائع في السوق.في فيديو حملة الرقابة التموينية التي داهمت أحد المصانع في بير سلام ، تم العثور على علامات تجارية مسجلة وهمية نتيجة استخدام التكنولوجيا الحديثة في آلات الطباعة المستوردة حصريا من الصين.

فيديوهات النسكافية المغشوش

عقوبات الاحتيال السلعي في القانون المصري

إدراج السلع المغشوشة في جريمة الغش والخداع للسلع والبضائع وتطبيق العقوبات بموجب قانون حماية المستهلك وفرض الحبس والغرامات وفق قانون مكافحة الغش بموجب قانون حماية المستهلك. والاحتيال.الحبس لمدة لا تقل عن سنة وغرامة لا تقل عن 5000 جنيه ولا تزيد عن 20000 جنيه أو ما يعادلها ، أو قيمة البضاعة المغشوشة أيهما أعلى ، أو عقوبة واحدة أشد. هذا النوع من الاحتيال له آثار سلبية ويعرض الصحة للخطر ، ومن الضروري مواجهة هذا النوع من الاحتيال وإنفاذ القانون بحزم وحزم للقضاء على الجناة.