المحتوى الرئيسى

أفكار عملية جداً لحل 5 مشكلات نعاني منها الثالثة مدهشة

أشياء كثيرة نقوم بها بشكل يومي، ربما لا تكون على الوجه الأمثل، ولكنه الاعتياد، ونادراً ما نحاول معرفة الوجه الأمثل الصحيح لفعل هذه الأشياء، وأشياء أخرى ربما لا نعرف لها حلولاً سهلة وعملية، وفي هذا المقال وطبقاً لما نشره موقع Bright Side هذه 5 أفكار بسيطة ستوفر عليك كثيراً من المجهود والعناء وستدفعك لكي تبحث باستمرار عن حلول وأفكار غير تقليدية لكثير مما تفعله كل يوم.

1- أسرع وسيلة لشحن الهاتف المحمول

أسرع وسيلة لشحن الموبيل IT TAKES TIMEالكل يعاني من انتهاء شحن بطارية المحمول سريعاً، وعلى الجانب الآخر نريد أن تُشحن البطارية في أسرع وقت ممكن، إليك هذه النصيحة: اجعل محمولك في وضع Flight Mod قبل وضعه أن تشحنه، فهذا من شأنه يسرع عملية الشحن بشكل ملحوظ.

2- تمييز المفاتيح المتشابهة

تمييز المفاتيح المتشابهةA Bubbly Lifeهل لديك مفاتيح متشابهة كثيرة، وتعاني وقت الاستخدام من التجربة والخطأ إلى أن تجد المفتاح الصحيح؟ إليك هذه الفكرة البسيطة، قم بتمييز المفاتيح المتشابهة باستخدام الألوان، وأسهل طريقة باستخدام طلاء أظافر السيدات.

3- التخلص من تجاعيد الملابس بدون كيها

التخلص من تجاعيد الملابس بدون كيهاFab Art DIYهل تريد الحصول على ملابس غير مجعدة وبدون استخدام المكواة؟ هذه فكرة مبتكرة يمكنك استخدامها: ضع قطعة الملابس التي تريد التخلص من تجاعيدها في المجفف، وأضف معها 3 أو 4 مكعبات من الثلج، وأدر المجفف على درجة حرارة مرتفعة لـ 5 دقائق فقط وشاهد النتيجة.

فيديو يوضح التخلص من التجاعيد من غير مكواة

youtu.be

4- إزالة أحمر الشفاه من على الملابس

إزالة أحمر الشفاه من على الملابسPexelsهذه الفكرة لكِ عزيزتي القارئة، لإزالة بقع أحمر الشفاه من على الملابس بطريق آمنة وبسيطة، رشي قليلاً من أي مثبت شعر عادي على البقعة واتركيها لمدة 10 دقائق، بعد ذلك افركيها بإسفنجة مبللة، بعدها إغسلي قطعة الملابس بالطريقة المعتادة، ستجدين أن البقعة أُزيلت تماماً ولم تترك أي آثر.

5- للحفاظ عى المشروبات من الحشرات الطائرة

 للحفاظ عى المشروبات من الحشرات الطائرةMartha Stewart Livingأفكار كثيرة ربما تكون مفيدة للحفاظ على أكواب المشروبات والعصائر من الحشرات الطائرة خاصة في الأماكن المفتوحة، ولكن هذه أبسطها باستخدام ورق الكب كيك؛ لأن لها قوام متماسك ويناسب فوهة أكواب العصائر والمشروبات.هذه أفكار بسيطة وعملية جداً وكل مكوناتها متوفرة في المنزل، أي منها نال استحسانك؟ شاركونا رأيكم، ويمكنك عزيزي القارئ مشاهدة مجموعة أفكار أخرى ولكن تخص الخل و 5 استخدامات مفيدة بعيداً عن الطهي.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا