المحتوى الرئيسى

7 استخدامات مدهشة للبرطمانات الفارغة لا تتخلصي منها بعد الآن

البرطمانات الفارغة من أكثر الأشياء التي نحتفظ بها لاستعمالها في حفظ التوابل أو المخللات وغيرها من لوازم الطعام، لكن هناك أكثر من استخدام آخر للبرطمانات غير الأشياء التقليدية كما ذكر موقع Hearst Communications.

1- صنع وحدات إضاءة

بدلاً من إنفاق كثير من النقود على وحدات الإضاءة باهظة الثمن، يمكنك أن تصنع ذلك بنفسك ولن يكلفك الأمر شيئاً يُذكر تقريباً، إذا كنت متحمساً للفكرة يمكنك معرفة الخطوات وكيفية تنفيذها من هنا.

2- وضع أدوات التجميل بشكل جذاب

أدوات التجميل صغيرة الحجم والتي تستغرق وقتاً في البحث عنها، فقط ثبتي البرطمانات الفارغة بحامل وستعطيك شكلاً جذاباً، وفي الوقت نفسه لن تأخذ مساحة.

3- صنع أواني نباتات مميزة

فقط بألوان دهان مختلفة وقصاصات القماش يمكنك صنع إناء للنباتات شكله مميز ومبهج للنظر، ويكون هدية مميزة تصنعها بيدك لأصدقائك وأحبائك، تعلّم الطريقة بالتفصيل من هنا.

4-مزهرية تزين منزلك

للمحافظة على الزهور المهداة لك لأطول فترة ممكنة، أو إن كنت من هواة شراء الزهور من وقت إلى آخر، يمكنك صنع مزهرية بنفسك وبشكل أكثر تميزاً وجمالاً.

5- استمتع بمشروبك الصباحي في طريقك إلى العمل

فقط أحضر برطمان فارغاً وبإضافة لمسة جمالية بسيطة عليه كتلوين الغطاء أو البرطمان نفسه، واستمتع بمشروبك الصباحي وأنت في طريقك إلى عملك أو في رحلة سفرك.

6- للوصول لأدوات الحياكة بشكل أسهل

إبر الحياكة والخيوط وكل الأشياء التي تقريباً موجودة في أغلب المنازل يمكن تقسيمها ووضعها بشكل منظم في برطمانات منفصلة للوصول إليها بسهولة عند الحاجة.

7- اصنع الشموع بنفسك

يمكنك صنع الشموع بالعدد الذي تريده بنفسك وتضعها في أماكن متفرقة من المنزل لصنع الجو الشاعري الذي ترغب فيه، بطريقة سهلة يمكنك تعلمّها من هنا.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا