المحتوى الرئيسى

ابتكارات في تصميم عبوات التغليف الثالثة ضرورية جداً

تعد عبوات وأغلفة المنتجات وخاصة الغذائية منها إحدى وسائل الترويج للمنتج داخلها، ولكن هل الشكل الجميل يكفي فقط في تصميم هذه الأغلفة؟ طبقاً لما نشره موقع TwistedSifte لا يكفي الجمال فقط، بل كلما جاء تصميم العبوات بشكل مفيد وعملي ويعرض بعض المعلومات التي يحتاجها المشتري كان المنتج أفضل.هذه بعض الأمثلة لتلك التصميمات المبتكرة والمفيدة فلنشاهدها عزيزي القارئ:

1- تصميم مبتكر لعبوة المعكرونة

عبوة المعكرونةNeal Fletcherهذا التصميم المبتكر لعبوة المعكرونة يتيح للمشتري فتح جزء فقط منها حسب احتياجه، فهذه العبوة تتيح لك الاختيار ما بين كمية لفرد واحد وحتى 6 أفراد، حتى تستطيع أن تحتفظ بباقي الكمية مغلفة وصالحة للاستخدام فيما بعد. مفيد أليس كذلك؟!

2- أنبوبة معجون أسنان من الممكن أن تُفتح من الخلف أيضاً

أنبوبة معجون أسنان تفتح من الخلف أيضاGuo Liliهل عانيت كثيراً في استخراج معجون الأسنان المتبقي في نهاية الأنبوبة، يمكنك الآن من خلال هذا الابتكار للأنبوبة أن تقصها من الخلف أيضاً للحصول على ما تبقى من المعجون من الخلف، ولا حاجة بعد الآن لثني الأنبوبة والضغط بقوة عليها.

3- ملصق يدل على صلاحية الطعام

ملصق يدل على صلاحية اللحمTO-GENKYOتصميم رائع ومبتكر ونحن في حاجة إليه فعلاً، ملصق سحري على عبوات الطعام المحفوظة تدلك على صلاحيته، وإن كان ما زال صالحاً للأكل أم فسد، حيث يتفاعل هذا الملصق مع الأمونيا المنبعثة من الطعام المحفوظ.

ملصق يدل على صلاحية الطعامTO-GENKYOإذا كان الملصق باللون الأبيض فهذا يعني أن الطعام طازج، وإذا ما تحول إلى الأزرق دل على أنه أصبح فاسداً ولا يصلح للاستخدام، هذا الملصق العبقري مستوحى تصميمه من شكل الساعة الرملية.

4- أداة لدهن الزبدة جزء من العبوة

أداة لفرد الزيدة جزء من العبوةYeong Keunهذا التصميم عملي للغاية، أن تصبح الأداة جزءاً من غطاء عبوة الزبدة يمكن استخدامها لدهن الزبدة على الخبز أو التوست، أعتقد أنه سيكون عملياً أيضاً مع عبوات المربى والجبن الطري.

5- عبوة لحمل أكواب القهوة

عبوة لحمل القهوة واضافاتهاJoshua Harrisهذا الشكل المبتكر لحامل أكواب القهوة عملي للغاية، فمن خلاله لن تستطيع حمل الأكواب فقط، بل كل الإضافات التي تحبها أيضاً بسهولة.والآن عزيزي القارئ ما هو أفضل تصميم أعجبك؟ شاركنا رأيك، كما يمكنك أيضاً أن تشاهد في مملكة المطبخ: حيل وابتكارات للرجال والسيدات.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا