المحتوى الرئيسى

هام جدا احذرى استخدام ورق الفويل فى المطبخ والسبب تعرفى عليه

الكثير منا يستخدم روق الفويل فى المطبخ سواء فى فرشه على البوتجاز أو لف الطعام به كما سنعرض لكم الصور ، ولكن هل تعلمون مخاطر أستخدام ورق الفويل ؟ هل فكرتم قليلا فى ماذا يحدث عن لف الطعام بورق الفويل وهل له أضرار ام لا ؟؟ تابعونا حتى تحافظوا على صحتكم وصحة أطفالكم .

مخاطر استخدام ورق الفويل على البوتجاز :

بعد تنظيف البوتجاز تقوم بعض من السيدات بإستخدام ورق الفويل للحفاظ على نظافة سطح البوتجاز ولكن !! من الممكن ان تقع قطع صغيرة من ورق الفويل فى ماسورة الغاز والتى تقع بجانب اعين البوتجاز وتتسبب فى انسداد الماسورة وبالتالى حدوث حريق كبير فى مطبخك ( لا قدر الله ) واذا كان لديك غاز طبيعى فمن الممكن حدوث انفجار .

لذلك من الأفضل تنظيف سطح البوتجاز والاستغناء عن ورق الفويل نهائيا على البوتجاز .

ورق الفويل على البوتجاز

مخاطر استخدام ورق الفويل فى لف الطعام :

اثبتت العديد من الدراسات المخاطر الكبيرة الناتجة عن استخدام ورق الفويل فى تسوية الطعام أو لفه وهو ساخن حيث يتفاعل الألمونيوم مع درجات الحرارة المرتفعة فتنتج مكونات  ضارة جدا تضر الجسم وتنتج عنها أمراض مثل : الزهايمر ، وهشاشة العظام .

لف الطعام بورق الفويليمكنكم استخدام ورق الفويل مع المأكولات الباردة فقط .لا تستخدمى الفويل مع الحمضيات والتوابل والخل .

من ضمن اعراض التسمم من ورق الفويل : الشعور بصداع  مستمر والانتفاخ الدائم والغازات ، عدم القدرة على التركيز ، شلل فى العضلات ، جفاف الجلد .



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا