المحتوى الرئيسى

احذروا شرب الماء أو البيبسى أثناء الأكل أو بعده ، لن تصدقوا ماذا يفعل فى الجسم

الكثير منا يتمتع بشرب الماء اثناء الأكل دون أن يعلم مخاطر هذه العاده والأكثر من ذلك من يفضلون شرب البيبسى أو المياه الغازية مع الأكل أو بعده دون ان تعلموا ماذا يفعل فى أجسادكم .. تعرفوا معنا على اضرار شرب الماء أو البيبسى اثناء الأكل .

أكدت دراسة طبية ان المعدة تفرز عصارة تكفى فقط لهضم الطعام وان شرب الماء يقلل من كمية هذه العصارة وتركيزها ايضا ينخفض وبالتالى عملية هضم الطعام تستمر ببطئ شديد وآلم فى البطن والمعدة ومع الوقت يؤدى الى تآكل غشاء المعده وحدوث قروح فى المعدة .

والأكثر من ذلك لقد حذر العديد من الأطباء من شرب السوائل التى تحتوى على السكر مثل العصائر والمياه الغازية والتى تؤدى الى تخمر المعده وتكون الغازات والانتفاخ فى البطن والمعدة .

والجدير بالذكر ان من يريد عمل الرجيم وخسارة العديد من الوزن عليه ان يبتعد تماما عن كل ما يسبب غازات وانتفاخ للمعده وايضا شرب الماء اثناء الأكل قد يزيد بنسبة كبيرة من وزنك جربوا ان تغيروا من هذه العادات وستكونوا بصحة أفضل .

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا