المحتوى الرئيسى

بالصور سيارات رنج روفر الشفافة تغزو شوارع لندن

قامت شركة رنج روفر للسيارات باستخدام طريقة مبتكرة وجديدة لبدء العد التنازلي للكشف عن سيارتها الجديدة رنج روفر إيفوك Range Rover Evoque Convertible بالسقف القابل للطي.

حيث صممت شركة رنج روفر مجسمات شفافة للسيارة المرتقبة، ووُضعت مقابل أهم الأماكن في العاصمة البريطانية لندن. من ضمن أماكن عرض هذه المجسمات الشفافة كان متجر هارودز الشهير Harrods في شارع برومبتون، في منطقة نايتسبريدج الراقية وأماكن راقية أخرى.

مجسمات رنج روفر الشفافة أمام متجر Louis Vuitton

وأمام متاجر Burberryy الشهيرة

وأنشأ فريق التصميم في رنج روفر هذه المجسمات باستخدام البعد الثلاثي بواسطة الكمبيوتر لجعلها تتوافق تماماً مع تصميم السيارة الجديدة المكشوفة إيفوك Evoque، وهي مصنوعة من الألمنيوم وبألوان مختلفة.

مجسمات رنج روفر  المصنعة من الأسلاك

وقال جيري ماكغفرن المدير الإبداعي في رنج روفر: "لا يوجد مكان في العالم مثل لندن، فهي المدينة المثالية لاحتضان أول سيارة فاخرة مكشوفة متعددة الاستخدامات".

وكما رأينا؛ المنافسة في الأسواق لا حدود لها، خصوصاً في مجال الدعاية، مما يدفع أصحاب الأعمال إلى البحث دائماً عن الأفكار الإبداعية المبتكرة الخاطفة للأبصار لتسويق منتجاتهم. أعتقد أن شركة السيارات العالمية رنج روفر قد نجحت تماماً في خطف الأنظار، وجعلت جميع محبي السيارات في حالة ترقب للسيارة الجديدة، ومن المتوقع أن يكون عام 2016 هو موعد طرح السيارة الجديدة في الأسواق. شاهد فيديو سيارة Range Rover Evoque Convertible 2016 هنا:

youtu.be هل كنت تتخيل عزيزي القارئ رؤية سيارات شفافة في الشوراع يوماً ما، وبالحجم الطبيعي؟! وما رأيك في فكرة هذه الدعاية المبتكرة؟! شارك خبر السيارات الشفافة مع أصدقائك وشاركنا رأيك.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : سيارات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا