المحتوى الرئيسى

أسرار هاري بوتر تكشفها المؤلفة لأول مرة السر الثاني كان يستوجب قتل هاري نفسه

لا تزال سلسلة هاري بوتر تحمل في طياتها سحراً لكل من قرأها أو شاهد أفلامهما، ولا تزال هناك بعض الأسئلة التي تظهر بين الحين والآخر في الأذهان. تعرّفوا إلى بعض الإجابات من حساب المؤلفة جي كي رولنج على تويتر.

1- ماذا حدث لفلافي؟

فلافي هو الكلب ذو الثلاثة رؤوس الذي شاهدناه في الجزء الأول من السلسلة وكان يحرس حجر الفيلسوف، بعد انتقال حجر الفيلسوف أين ذهب فلافي. الإجابة: أعيد فلافي إلى اليونان فقد فضل دمبلدور إعادة أغرب مقتنيات هاجريد إلى حيث ينتمي بعيداً عن الغابة.

2- لماذا لم  يتدمر الهوركروكس في هاري بوتر عندما عضته أفعى البازيليزك؟

في الكتاب الثاني من السلسلة كانت مواجهة هاري مع أفعى البازيليزك وحجرة الأسرار، وقد كانت أنياب الأفعى من الأشياء القليلة القادرة على تدمير الهوركروكس، فلماذا لم تدمر الموجود داخل هاري عندما عضته؟ الإجابة: كل ما يحمل هوركروكس يجب أن يتم تدميره بشكل نهائي غير قابل للإصلاح ولهذا كان يجب أن يموت هاري حتى يتم تدمير الهوركروكس الذي فيه.

3- ما هي أكثر شخصية حزنت لموتها؟

خلال السلسلة وبالذات في الكتاب الأخير ماتت العديد من الشخصيات المحبوبة في السلسلة، ولكن بالتأكيد بعضها كان فراقه أصعب من الآخر. الإجابة: فريد، أنا حزينة جداً عليه.

4- من الأكبر فريد أم جورج؟

التوأم الشهير في السلسلة، من آل ويزلي حان الوقت لنعرف أيهما أكبر. الإجابة: فريد وُلِد أولاً. ظننت هذا واضحاً!

5- في أي البيوت تم قبول ابن هاري بوتر؟

في نهاية السلسلة تم الانتقال إلى العام الحالي 2015، لنشاهد جيمس سيريس بوتر يخطو خطواته الأولى نحو هوجوارتس، فأين وضعته قبعة التنسيق؟ الإجابة: جريفندور كما هو متوقع. في حين تم اختيار تيدي لوبين في بيت هافلباف. لمعرفة الإجابة على مزيد من الأسئلة يمكن التوجه إلى موقع Buzzfeed ربما تجدون ضالتكم.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا