المحتوى الرئيسى

تعرّف على أصغر مدير تنفيذي في العالم طفل عمره 9 سنوات ويعمل خبير أمن حاسوبي

بدأت حياتي المهنية بعد التخرج من الجامعة، قد لا أكون وصلت إلى منصب في عملي ولكني سعيد حتى الآن بما أعمل، حتى قرأت عن أصغر مدير في العالم وهو طفل هندي يدعى Paul Reuben حسبما ذكر موقع The Times Of India.

في عمر هذا الطفل غالباً كنت أفكر في اللعب أو قراءة بعض القصص المصورة مثل أي طفل آخر، ولكن هذا الطفل الموهوب وصل إلى منصب مدير تنفيذي لشركة تطوير ألعاب تدعى Prudent Games وهو في الصف الثالث في الدارسة، وهو أيضاً مطور تطبيقات وخبير في أمن الفضاء الإلكتروني والحماية من الهاكرز أو سارقي المعلومات.

youtu.be يعد Reuben Paul شخصية شهيرة ويحترم صيته وسط خبراء وباحثي أمن الفضاء الإلكتروني، وهو أيضاً سفير مميز ومتحدث في قمة للأمن الحاسوبي Ground Zero Summit لعامي 2014 و 2015 وسط أشخاص يبلغون من العمر ثلاث أضعاف سنه على الأقل. هو بالطبع أصغر الحضور في القمة وقدم من خلالها نصائح للتوعية من مخاطر الإنترنت وسرقة المعلومات.

قال Paul إن مهارات القرصنة التي لديه تعطيه قوة كبيرة ومع هذه القوة تأتي مسؤولية كبيرة، ويشبه هذا قول سبايدرمان وهو بطل هذا الطفل المفضل. لا يمكنني سوى أن أشعر بالغيرة قليلاً من هذا الطفل المدهش الذي سبقني للعمل بعقد كامل من الزمن وبضع سنوات ولكن أتمنى له التوفيق في المستقبل. يبدو أن هذا زمن أطفال الهند ليتميزوا على العالم، فهناك أيضاً: أذكى طفل في العالم عمره 7 سنوات ويطلقون عليه اسم جوجل.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا