المحتوى الرئيسى

بكره أبو تريكة وهفجّر تركيا 5 تصريحات لأحمد بدير تتصدر تويتر

تصدر موقع التواصل الاجتماع تويتر، اليوم الاثنين، هاشتاج بعنوان #أحمد_بدير، ناقش فيه بعض النشطاء التصريحات الأخيرة للنجم أحمد بدير.

حل بدير، أمس الأحد، ضيفا على برنامج "100 سؤال" مع الإعلامية "رغدة شلهوب"، الذي يذاع على فضائية الحياة، وجاءت تصريحاته مثيرة وصادمة للبعض، ومن أبرز تصريحات "بدير" التي جعلته متصدرا لتويتر:
1- بكره أبو تريكة هاجم بدير اللاعب محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي بسبب مواقفه السياسية، وقال: "أبو تريكة لا يستحق لقب أمير القلوب، لأن أي حد ضد مصر أنا بكرهه.. ومواقفه السياسية خلتني أقلب 360 درجة عليه". وأضاف: "أنا أهلاوي وأهلاوي كبير جدًا، إنما بكره أبو تريكة بسبب أفعاله ضد بلده سواء هو أو أحمد عبد الظاهر"، ومع ذلك أشاد باحترافية أبو تريكة وبطولاته.
 
2- بكره خالد أبو النجا ولنفس الموقف السياسي أيضا؛ هاجم بدير الممثل الشهير خالد أبو النجا، قائلًا: "أنا بكرهه بالعشرة لأنه يسئ إلى مصر"، واتهمه أيضا بالحصول على أموال من الخارج.

3- مرسي صعبان عليا انتقد بدير الفترة التي حكم فيها الرئيس المعزول محمد مرسي، قائلا: "مرسي لا يفهم شيئًا، مرسي ده صعبان عليا أوي".

4- هفجّر تركيا عندما سألته المذيعة رغدة شلهوب عن ماذا سيفعل لو كان أمير جماعة جهادية؟ قال بدير: "لو كنت إرهابي هفجر تركيا، ونخلص منها"، وعندما سألته المذيعة عن سبب عدم رده بتفجير إسرائيل، قال: "إسرائيل بيننا وبينها تار ودم، ومش محتاج أقول إني عاوز أفجر إسرائيل لأنها حاجة معروفة".

5- أرفض وصف مبارك بالمخلوع أشاد بدير بالرئيس السابق محمد حسني مبارك، مؤكدا أنه يرفض وصفه بالمخلوع لأنه "لا يستحق هذا اللقب" من وجهة نظره، وأضاف: "مبارك تنحى من نفسه، وكان قادر يقعد وكلنا نضرب فى بعض"، مشيرًا إلى أن قراره بالتنحي يحسب له.

#احمد_بدير Tweets
 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق