المحتوى الرئيسى

ابو تريكة يعود كلاعبا في مباراة الاهلي و روما الودية في الامارات 20 مايو

محمد ابو تريكة واحد من اكبر اللاعبين في مصر و الوطن العربي و القارة السمراء و من افضل لاعبي العالم و هذة حقائق بالارقام و ليست مجاملة من احد محبية فقد حقق ابو تريكة انجازات و ميداليات و كؤؤس لنفسة و حقق للنادي الاهلي و منتخب مصر بطولات و اهداف فرحت ملايين المصريين في اشد و اصعب الاوقات . و يملك ابو تريكة شعبية كبيرة في جميع الدول العربية و الافريقية .


و علي غرار هذة المقدمة البسيطة فقد ابدي مارتن يول المدير الفني الهولندي للنادي الاهلي موفقة على انضمام ابو تريكة و مشاركتة في مباراة الاهلي و روما و التى سوف تقام في مدينة العين في الامارات يوم 20 مايو المقبل و تشير بعض المصادر الى هناك محاولات اخري لانضمام محمد بركات صانع العاب الفريق السابق لنفس المباراة و لكن ليست مؤكدة حتي الان .

و كان قد تحدث مارتن يول من قدومة للنادي الاهلي عن ابو تريكة و بركات و اشار في ذلك انة يرغب في وصول مستوي عبد الله السعيد و رمضان صبحي الى مستواهم بسبب شهرتهم الواسعة و مشاركتهم في احراز بطولات و طالبهم يول ايضا لا بد من احراز كل لاعب من لاعبي خط الوسط 10 اهداف على الاقل في الموسم الواحد .



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا