المحتوى الرئيسى

فوائد مذهلة عند وضع قشر الليمون أسفل كعبك أثناء النوم

يعتبر الليمون من أغنى الثمار بفيتامينات ب وج، من الأمثلة على فيتامينات ب فيتامين ب2 أو الريبوفلافين، وهو مهم لتكوين كرات الدم الحمراء و إنتاج الأجسام المضادة، و كذلك فيتامين ب3 أو النياسين، الذي يؤدي نقصه إلى الإصابة بمرض البلاجرا، و أيضاً يحتوي الليمون على مواد كربوهيدراتية وعدد من المركبات المعدنية مثل الكالسيوم و البوتاسيوم.

وقد نشرت مجلة Helathyfood الأمريكية، تقرير طبي لتجربة أكثر من رائعة للقضاء على تشققات و آلام الكعبين، و الحصول  على نعومة فائقة للقدمين، عن طريق قشر الليمون فقط، حيث يلجأ الناس في هذه الحالة إلى استخدام الأدوية من أجل التخلص نهائيا من تشققات القدمين، حتى لا تسبب إحراجاً شديداً لهم، إلا إنها لا تؤتي الثمرة المرجوة.

وصفة الليمون لعلاج تشقق القدمين

فقط أحضر نصف قطعة كبيرة من الليمون، ثم قم بغسلها جيداً، و يتم عصرها  من أجل إستخدام القشرة الخارجية فقط، ثم وضعها على الكعب، مع إرتداء جورب ليتم تثبيت الليمونة، وستظهر  النتائج  المذهلة خلال أسبوع  عند وضع قشر الليمون اسفل كعبك.

 فوائد قشر الليمون عند وضعه أسفل القدمين

1-القضاء تماماً على أمراض الجلد و مشاكل البشرة، حيث تحتوي ثمرة الليمون على مواد مضادة  للأكسدة.

2-التخلص من تجاعيد البشرة وعيوبها، حيث يحتوي على فيتامين G .

3-منع الشيخوخة المبكرة، حيث يحتوي على فيتامين C.

4-يعالج إرتفاع ضغط الدم، كما أنه يمنع الإصابة بالأوعية الدموية.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا