المحتوى الرئيسى

لهذه الأسباب لا تفقدي وزنك قبل الزواج

لا شك أن العديد من الفتيات، يسعون إلى إنقاص أوزانهم بشكل دائم، خاصة إذا ما كانوا على مشارف الزواج، وهو الأمر الذي يدفعهم للدخول في منافسة مع الوقت للوصول إلى الوزن المثالي.

وعلى الرغم من كون الأمر بات اتجاه سائد في نفوس الفتيات، إلا أن العديد من الخبراء لا ينصحون بأن تحاول الفتاة فقدان وزنها بأي وسيلة قبل الزواج.
وبحسب موقع "كوزموبولتين"، فإن الخبراء المتخصصين حددوا أسباب هذا الأمر ببعض النقاط وهي..
1 – الفستان

محاولة إنقاص الوزن قبل الزواج، تعني أن الفتاة سترهق الخياط الخاص بها، وذلك بسبب أنها لن تكون وصلت إلى الوزن الذي تريده قبل تفصيل الفستان.
2 – الزوج
قد يكون خطيبك اعتاد على رؤيتك بشكل محدد قبل الزواج، وتصبح عملية إنقاص الوزن مرهقة بالنسبة له، كونه سيرى نموذج جديد من حبيبته.
3 – التوتر
لدى الفتاة المقبلة على الزواج العديد من الأمور التي يمكن أن تسبب لها توترًا في تلك الفترة، وهو الأمر الذي لا يستدعي وضع نفسها تحت رحمة محاولة فقدان الوزن قبل الزواج، والتي من الممكن أن تنتهي بالفشل.
4 – الطاقةلدى الفتاة المقبلة على الزواج، العديد من الأمور للقيام بها، وهو الأمر الذي يجب أن تحتفظ بطاقتها من أجله، ومن المعروف عن الأنظمة الغذائية أنها تقلل من جهد الإنسان.

5 – مشكلات صحية
قد يخلق النظام الغذائي مشكلات صحية عنيفة للمرأة بعد الزواج، وذلك إذا ما لم يتم دراسته بشكل متعمق.
6 – مظهر الزفاف

يؤثر نقصان العديد من العناصر التي يحتاجها الجسم، إلى الظهور بحالة من الإرهاق، وذلك قد ينعكس خلال يوم الزفاف.
7 – الشعور بالغضب
إذا ما فشل النظام الغذائي الذي تتبعه الفتاة قبل الزواج، يمكن أن يؤدي بها إلى حالة من الغضب والحزن، وهو ما قد يؤثر بشكل واضح على حالتها المزاجية أثناء الزفاف أو شهر العسل.
8 – السمنة

في حال فشل النظام الغذائي في توصيل المرأة إلى الوزن المثالي قبل الزواج، فهذا يعني أنها ستدخل في حالة من الشراهة الواضحة بعده، وهو ما سيؤدي إلى السمنة في الأغلب.
9 – الكآبة
يخلق هذا الأمر نوعًا من الترقب، وهو ما يجعل الفتاة في حالة من التركيز الدائم للوصول إلى حالة واحدة لا غنى عنها، ما يجعلها غير قادرة على المداعبة حتى مع زوجها.
10 – الذكرى السيئة
حالة الفشل تترك ذكرى أليمة في نفس الفتاة، حتى بعد الزواج، وذلك لكونها لم تتمكن من رؤية نفسها في الصورة التي رغبت فيها.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق