المحتوى الرئيسى

إستخدمت القهوة الخضراء بهذه الطريقة فتخلصت من الأرداف و الكرش

لا يخفى على أحد أن القهوة الخضراء تعتبر من أحدث صيحات التخسيس التي تجتاح العالم حالياً، فإستخدام حبوب البن او القهوة الخضراء Green Coffee Bean واحد من أحدث طرق وصفات فقدان الوزن، حيث تساعد الأشخاص الذين يعانون من السمنه على خسارة أوزانهم و حرق الدهون بطريقة صحيه آمنه.

و تأتي أهمية حبوب البن الأخضر في أنها تمنع إمتصاص الدهون و تعمل على تحفيز و تفعيل التمثيل الغذائي (معدل حرق الدهون بالجسم) مما يؤدي الى فقدان الوزن.

السر وراء القهوة الخضراء

1- البن الأخضر يعمل على فقدان الشهية فضلاً على أنه يساعد في حرق الدهون، و يعمل على تخفيض الوزن بشكل كبير إذا ما تم تناولها بالكمية اللازمة.

2- تستخدم القهوة او حبوب البن الأخضر للتنحيف حيث يساعد وجود مادة الكافيين على الحد من الشهية المفرطة، لذلك فهي تفيد في خسارة الوزن، كما أن الكافيين يقلل من ألم العضلات أثناء ممارسة التمارين الرياضية لأنه يخفف من إنقباضها ويحفز عملية توفير الطاقة لها.

3- أثبتت الدراسات أن حبوب القهوة الخضراء أو التى لم يتم تحميصها تعمل على إفراز مواد تساعد على إنقاص الوزن فى فترة قصيرة نسبياً عن غيرها من حبوب التخسيس.

4- إكتسبت القهوة الخضراء شهرة عالمية واسعة بعدما تحدث عنها دكتور أوز أكثر من مرة في برنامجه التلفزيوني الشهير. حيث وصفها الدكتور أوز بأنها الحبة المعجزة للتخسيس.

طريقة إستخدام القهوة الخضراء

في دراسة حديثة شملت 100 إمراة تناولن حبوب القهوة الخضراء لثلاث مرات يومياً قبل كل وجبة لثلاثة أيام في الإسبوع، و كانت النتيجة جيدة جداً، حيث ساهمت القهوة الخضراء بالفعل في تخفيض أوزانهن.

و أشارت الدراسة أيضا إلى أن البن الأخضر قادر على حرق الدهون، و مع شرب فنجان منه يومياً يساعد في فقد الوزن 4 كيلوات في الأسبوع، ثم 4 أخرى في الأسبوع التالي، حتى كان متوسط ما فقد من الوزن خلال فترة الشهرين هو 8 كيلو.

هذا ويقترح الخبراء تناول بين 700 و 1050 ملليغرام من البن الأخضر يومياً، حيث يساعد على خسارة وزن أكبر، مشيرين الى أن البن الأخضر يعمل كمنشط، ويسرع نظام الجسم ويساعد القلب على ضخ المزيد من الدم إلى الأعضاء الحيوية.

و أخيراً يجب على الحامل والمرضعة عدم إستخدام البن الأخضر بكثره، و كذلك من يعانون من مشكلة الحساسية المفرطة من الكافيين يفضل لهم عدم إستخدام هذه الحبوب لإنقاص الوزن.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا