المحتوى الرئيسى

حيل طبيعية للتخلص من الشامات والبقع البنية والثآليل

لبشرة مشرقة وخالية من العيوب.. ما عليك الا اتباع التالي

كله لك - - تعد البشرة واحدة من أهم ما تحافظ عليه النساء. ونظرا لهشاشتها وحساسيتها فغالبا ما تكون أكثر عرضة للعديد من المشاكل، مثل البثور، البقع الداكنة الإلتهابات والحروق… لذلك نقدم لك طريقة للتخلص من جميع المشاكل الجلدية، التي يمكن أن تصادفك يوما، ولتتمتع ببشرة مشرقة وخالية من العيوب.

 1 – الشامات:
تظهر الشامات بسبب تراكم الخلايا الصبغية والتي تتسبب في ظهور بقع بنية اللون أو سوداء على الجلد، وعادة ما تكون بسبب التعرض المفرط لأشعة الشمس أو بسبب الوراثة أو اضطربات هرمونية.

للتخلص من الشامات المزعجة، أهرسرأس ثوم و ضعه على الأماكن المراد علاجها ثم غطيه بضماد، واتركه لليلة كاملة ثم اشطفه في الصباح، كرر هذه الحيلة كل يوم.

2 – الثآليل:

تعتبر الثآليل أرام تخرج من الجسم، شكلها يتسبب في الإحراج لصاحبها، وتكون مصحوبة ببعض الآلام أحيانا، وغالبا ما تظهر الثآليل باليدين، الرقبة، أو باطن القدم.

للتخلص من الثآليل طبيعيا، قومي باستخدام قشر الموز ككمادة على المكان المراد علاجه واتركه لليلة كاملة ثم اشطفه، كرر هذه العملية حتى تختفي الثآليل.

3- بقع بنية اللون:

تظهر البقع البنية بسبب التعرض المفرط لأشعة الشمس، أو بسبب عوامل الشيخوخة، وغالبا ما تظهر هذه البقع على الوجه واليدين.

للتخلص من البقع البنية يمكنك استخدام الليمون نظرا لإحتوائه على مضادات الأكسدة وحمض الستريك، لذا قوم بغمس قطعة من القطن في عصير الليمون وافركه على المكان المراد علاجه واتركه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفه.

من المستحسن ترطيب بشرتك بعد العلاج، وكرر هذه العملية 3 مرات في الأسبوع.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ÔÇÔÉ äíæÒ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا