المحتوى الرئيسى

إليكم هذه الوصفة الطبيعية للتخلص من النمش والثآليل

طرق سهلة ولا تكلّفكم شيئاً..

كله لك-- بعض السيدات تعاني من الجلد المبقع، الشامات، البثور، النمش أو البقع البنية، الثآليل. هذه العيوب كلها تتلف جمال بشرة المرأة، ما يدفعها للجوء إلى مستحضرات التجميل الكميائية والتي تفقد البشرة نضارتها وليونتها.

إليكم 7 وصفات طبيعية للتخلص من جميع المشاكل التي سبق ذكرها بدون عمليات تجميل أو منتجات كميائية....

1- الثوم لمعالجة الثآليل: افركوا الثوم على الثآليل 3  مرات في اليوم لمدة أسبوعين وستلاحظون اختفائها.  طبقوا هذه الحيلة واتركوها لمدة 3 ساعات ثم اشطفوها.

2- الموز: فقشر الموز يحتوي على حمض الصفصاف والذي يساعد على تجفيف الثآليل، جففوا قشر الموز وافركوا الثآليل لمدة أسبوعين وستختفي.

3- العسل الطبيعي: ضعوا القليل من العسل الطبيعي على الثآليل ثم ضعوا فوقها ضمادة، واشطفوها في الصباح، هذه الحيلة ستساعدكم على التخلص منها بشكل طبيعي.

4- زيت الخروع وبيكربونات الصوديوم: امزجوا كميات متساوية من زيت الخروع وصودا الخبز، ثم طبقوا المزيج على الجلد المتضرر لمدة 15 دقيقة ثم اشطفوها.  تكرر هذه العملية 3 مرات في اليوم.

5- زيت شجرة الشاي: بواسطة قطعة من القطن، وزعوا زيت شجرة الشاي واتركوه حتى يمتصه الجلد، كرروا هذه العملية 3 مرات في اليوم للتخلص من جميع مشاكل البشرة.

6- البصل:يحتوي البصل على مركبات تساعد على تفتيح لون الجلد وتكافح التصبغ وهشاشة الجلد، احصلوا على عصير البصل ثم طبقوه بواسطة قطعة من القطن واتركوه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفوا بالماء الفاتر.  كرروا هذه العملية يومياً حتى تختفي بقع الوجه.

7- الليمون: فلليمون خصائص قوية في التبييض، فقط خففوا عصير الليمون مع القليل من الماء، ثم طبقوه بواسطة قطع من القطن في الليل وتشطف البشرة جيداً في الصباح، ثم قوموا بوضع كريم الترطيب الخاص بك أو كريم الحماية من الشمس، كرروا هذه الحيلة كل يوم حتى الحصول على أفضل النتائج.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ÔÇÔÉ äíæÒ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا