المحتوى الرئيسى

6 طرق تجعل هذا الوضع أكثر رومانسية

من المعروف أن وضع الدوجي من أكثر الأوضاع الحميمة المفضلة لدى الرجال، فحسب الإحصائيات 34% من الرجال يأتي هذا الوضع في مقدمة الأوضاع المفضلة لديهم، كما تفضله النساء أيضا ففيه يستطيع الرجل الوصول لنقطة G Spot بسهولة، وهي أكثر مناطق الإثارة عند المرأة.

ومع مرور الوقت يجب التجديد في الأوضاع المفضلة، حتى لا تصبح مملة وتفقد رونقها عند الطرفين، ولأن المرأة تحب الرومانسية نقدم لكِ مجموعة من الطرق التي تجعل من وضع الدوجي وضعًا رومانسيًا للغاية..

1- استخدام المرآة:

تفضل المرأة التواصل بالعينين فهذا يجعل العلاقة الحميمة أكثر رومانسية، ووضع الدوجي لا يسمح بذلك، لذا استخدام مرآة في أثناء العلاقة الحميمة يجعل التواصل شديد بين الزوجين ورؤيتك لنفسك خلال العلاقة الحميمة ستثيرك بكل تأكيد، يمكن القيام بالعلاقة الحميمة أمام مرآة الدولاب أو أي مرآة طولية.

2- دمج الأوضاع مع بعضها:

يمكن عمل أكثر من وضع في وقت واحد، كدمج وضع الملعقة مع وضع الدوجي عن طريق احتواء زوجك لك في أثناء وضع الدوجي والتفاف يديه حولك، سيمنحكما هذا تجربة جديدة وتلامس جسدي أكبر.

اقرئي أيضا: 8 طرق مبتكرة لإنعاش الأوضاع الحميمة المعروفة

3- الخروج من غرفة النوم:

غرفة النوم هي المكان التقليدي للعلاقة الحميمة، عند تغيير المكان يتغير شعورك بكل الأوضاع، جرّبا وضع الدوجي في حوض الاستحمام أو على طاولة السفرة هذه المرة.

4- وضع الوقوف:

استخدمي ذكاءك في تغيير الوضع بالشكل الذي يريحك ويشعرك بالرومانسية أكثر، يمكنك تجربة وضع الدوجي هذه المرة وأنت واقفة على قدميك دون الركوع على ركبتيك والانحناء للأمام قليلًا والاستناد على الحائط أو السرير أو كرسي، التجديد مطلوب دائما!

5- استخدمي يديك:

من أكثر الطرق التي تثير الزوج هو لمس الزوجة لجسدها بشكل مثير أمامه، وضع الدوجي يمنحك فرصة رائعة لكي تستخدمي يديك في مداعبة البظر أو الثديين وأخذ يد زوجك ووضعها بنفسك على تلك المناطق.

6- الإثارة عن طريق الكلام:

الكلام الرومانسي من زوجك في أذنيك والآهات الصادرة منك سيغنيك عن التواصل بالعين ويجعل اللمس والهمس هما وسائل الإثارة الأكثر فاعلية في هذا الوضع.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ÓæÈÑ ãÇãÇ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا