المحتوى الرئيسى

5 اختراعات ذكية وبسيطة تجعل الأمومة والأبوة أكثر متعة عليك تجريبها

الأمومة أو الأبوة عمل شاق، يتطلب كثيراً من الوقت والجهد، من أجل الاهتمام بالأطفال وخلق حياة أفضل لهم، ولذلك وُجِدت اختراعات ذكية وبسيطة يحتاجها كل أب وأم، لتجعل الحياة أسهل عليهما وعلى أطفالهما، وتغير إيقاعها الروتيني، فتصبح مليئة بالمتعة والحب كما ورد في موقع The Bright Side Of Life.

1- حوّل دراجتك إلى عربة للأطفال

لأن الأطفال هم أحلى شيء في الحياة، إليكم اختراعات رائعة مثل هذه الدراجة التي تصلح دراجة وعربة أطفال في الوقت نفسه. ستجعلك تقضي أمتع الأوقات مع أطفالك.

2- ملعقة تشبه "الببرونة"

طريقة بديعة وملهمة لإطعام طفلك من دون تذمر.

3- النعال "اللكلوك" ولكن لشخصين

اختراعات رائعة بالفعل مثل هذا النعل "اللكلوك" الذي يمكن للأب أو الأم ارتداءه رفقة أطفالهم في الوقت نفسه، من أجل مساعدتهم في أن يخطو خطواتهم الأولى، أو للحصول على مزيد من اللحظات الممتعة.

4- حاملة الأطفال

الحل الذكي والأمثل من أجل أن تحملي طفلك، وتشعرين بالتدفئة معه، كل هذا يجعله يشعر بالأمان والحنان والسعادة.

5- الحقيبة السحرية

هذه الحقيبة المذهلة متعددة الاستخدامات، الحل السحري الذي تحتاجه كثير من الأمهات. حقيبة يد كبيرة وجميلة تستطيعين أن تحملي بها الأشياء التي يحتاجها طفلك، وتتحول إلى سرير صغير يمكن أن يستلقي عليه طفلك، وأن تغيري له الحفاضة وأنتما خارج المنزل مثلاً. إنها حقاً اختراعات عملية وبسيطة توفر الأمان والراحة لكم ولأطفالكم.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا