المحتوى الرئيسى

قصة فيلم The Girl on the Train

يتحدث فيلم The Girl on the Train عن سيدة مدمنة على الكحول و قد انفصلت عن زوجها بسبب خيانته لها، و بعد الانفصال تقوم بمراقبة زوجها السابق و شريكته الجديدة لتكتشف إنه لديه العديد من العشيقات من بينهن سيدة تسكن بنفس الحي، و خلال أحداث الفيلم تكتشف أيضا بأن زوجها السابق قام بقتل تلك السيدة بعد أن اكتشف بأنها حامل.

أحداث فيلم The Girl on the Train

بعد إنفصال راتشيل عن زوجها و إنتقالها لشقة إحدى صديقاتها إعتادت على ركوب القطار و التجوال و مراقبة زوجها السابق و شريكته بشكل يومي. في أحد الأيام تنتبه أن هناك زوجان يسكنان بالقرب من منزل توم زوجها السابق. بدأت تراقبهما إلى أن أعجبت بعلاقتهما التي تعتبر بأنها مثالية. كانت حقيقة علاقة الزوجين مليئة بالخيانة، وخصوصا السيدة ميغان التي كان لها العديد من العلاقات المشبوهة. في يوم أخر تشاهد راتشيل السيدة ميغان تقبل أحد الأشخاص على شرفة المنزل الذي هو طبيبها النفسي ويدعى أبديك. تترجل راتشيل من القطار لتوبيخ ميغان، و لكنه تستيقظ بشقتها بعد فقدها للوعي و هي مصابة إصابة شديدة. تكتشف لاحقا بأن ميغان مختفية ويعتقد بأنها مقتوله، تتجه راتشيل للسيدة سكوت زوج ميغان مدعية بأنها صديقة لها و تخبره بما شاهدته. تتجه أصابع الاتهام للطبيب أبديك، و لكن في هذه الأثناء تدور أحداث أخرى بمنزل توم. حيث تشك شريكته آنا بخيانته لها فتقوم بالبحث داخل حاجياته الخاصة فتجد هاتف محمول يتضح لاحقا بأنه لميغان المقتولة. تظهر جثة ميغان و التي كانت تحمل جنين لا يتطابق مع زوجها و لا مع طبيبها، و تبين لاحقا بان الجنين يعود لـ توم. تكتشف راتشيل أن توم هو من قام بقتل ميغان فتتجه لمنزله لتجد شريكته آنا، و عندما تبدأ بأخبارها بالقصة تتفاجىء بأنها على علم بها. يعود توم للمنزل ليجد راتشيل و تبدأ راتشيل بمواجهته بالحقيقة، يحتجز توم إبنته من آنا و يهدد بقتلها. في النهاية يدور شجار بين راتشيل و آنا من جهة و توم من جهة أخرى و ينتهي بمقتل توم. تعترف راتشيل بقتلها لتوم و لكن بسبب الدفاع عن النفس و تشهد معها آنا.

معلومات عن The Girl on the Train

شركات الانتاج هي شركة Amblin Entertainment و شركة DreamWorks و شركة Marc Platt Productions، إضافة إلى شركة Reliance Entertainment و شركة Storyteller Distribution. أول عرض كان في يوم 7 تشرين الأول 2016. التكلفة بلغت حوالي 45 مليون دولار أمريكي. الإيرادات قد وصلت إلى 172 مليون دولار أمريكي.

أبطال فيلم The Girl on the Train

الممثلة الأمريكية البريطانية إيميلي بلنت من مواليد 23 شباط 1983 و التي قامت بدور راتشيل. الممثلة الأمريكية هالي بينيت من مواليد 7 كانون الثاني 1988 و التي قامت بدور ميغان. الممثلة السويدية ريبيكا فيرغسون من مواليد 19 تشرين أول 1983 و التي قامت بدور آنا. الممثل الأمريكية جاستن ثيرو من مواليد 10 آب 1971 و الذي قام بدور توم. الممثل الويلزي لوك إيفانز من مواليد 15 نسيان 1979 و الذي قام بدور سكوت. الممثلة الامريكية لورا بريبون من موالي 7 آذار 1980 و التي قامت بدور كاثي صديقة راتشيل.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : æÒí æÒí

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا