المحتوى الرئيسى

قصة فيلم The Nice Guys

يتحدث فيلم The Nice Guys عن تورط بعض موظفي الحكومة بمخالفة قامت بها أحد شركات تصنيع السيارات عام 1977، و إقدامهم على تصفية مجموعة من الممثلين الذين أنتجوا فيلم يكشف هذه المخالفة، وتبدأ القصة بمقتل مستي خلال حادث سير و هي ممثلة إباحية قامت بأداء دور في الفيلم الذي يكشف مخالفة شركة السيارات.

محتويات 1 أحداث فيلم The Nice Guys1.1 انقاد أميليا وكشف الحقيقة2 شركات انتاج The Nice Guys3 إيرادات و تكاليف The Nice Guys4 أبطال The Nice Guys

أحداث فيلم The Nice Guys

تعتقد عمة مستي أنها رأتها بعد إعلان وفاتها، لذلك تستأجر أحد المحققين و الذي يدعى مارتش للبحث عنها و التأكد من وفاتها. خلال تحقيقات مارتش يتوصل إلى أن هناك فتاة أخرى تدعى أميليا لها علاقة بمستي و تمتلك معلومات يمكن أن تفيده. تكتشف اميليا بأن هناك محقق يبحث عنها، و بالتالي فإنها تستأجر محقق أخر يدعى هيلي من أجل تهديد مارتش و إبقائه بعيدا عنها. يتعرض هيلي في نفس الليلة التي بدأ بها بالعمل مع اميليا لهجوم من قبل عصابة أرادت إستجوابه للتعرف على مكان اميليا، و لكنه يتمكن من التغلب عليهم. بعد هذه الحادثة إنضم هيلي إلى مارتش الذي يفترض بأنه عدوه من أجل العثور على أميليا قبل أن تصل لها العصابة، و قامت هولي أبنة مارتش بمساعدتهم. خلال التحقيقات أكتشف كل من المحققين بأن اميليا كانت تعمل مع مستي و منتج يدعى دين على فيلم اباحي و استقصائي يتطرق لمخالفة شركة السيارات. تبين أن دين قد مات حرقا مع الفيلم الذي قام بإنتاجه بشكل غامض دون معرفة السبب و المسبب.

انقاد أميليا وكشف الحقيقة

توجه مارتش و هيلي للبحث عن ممول الفيلم للحصول على المعلومات و لكن وجدوه في أحد الحفلات مقتول، و بشكل عفوي وجدوا أميليا في تلك الحفلة. خلال تواجد الجميع في الحفلة استطاع أفراد العصابة أسر ابنة مارتش في أحد سيارة و حاول أحدهم قتل أميليا من داخل السيارة و لكن هولي منعته. استطاعت هولي و أميليا الفرار من العصابة المكونة من شخصين، و قام هيلي بالتعارك معهما و استطاع أن يصيب أحدهم و يقتله، و لكنه استجوبه قبل القضاء عليه. اكتشف هيلي أن رئيس العصابة قام باستئجار قاتل للقضاء على أميليا و مارتش و ابنته. بعد هذه الأحداث تمكن المحققين من الالتقاء بأم أميليا و التي تشغل منصب رفيع في وزارة العدل. حاولت السيدة جودث أم أميليا أن تقنعهم بأن إبنتها تضللهم و توجههم نحو عصابة لإنتاج الأفلام الإباحية. حصل هيلي على عنوان أحد الفنادق و الذي كانت أميليا تنوي عرض الفيلم داخله. توجه المحققين لذلك الفندق و شهدا مقتل بعض الأشخاص على يد القاتل المأجور الذي ينتظر ظهور أميليا. يلتقي كل من مارتش و هيلي بأميليا و يأخذانها إلى منزل مارتش. هناك تفصح لهم عن الجماعة التي تلاحقها و هي عصابة تابعة لشركة أنتاج السيارات في مدينة ديترويت. تحاول جودث رشوة مارتش و هيلي عن طريق مساعدتها تالي بأعطاهم حقيبة تحتوي على مئة ألف دولار. يكتشف المحققان بأنه تم خداعهم حيث أن الحقيبة تحتوي على قصاصات ورق، يعود الاثنان لبيت مارتش. في هذه الأثناء يهاجم القاتل المأجور منزل مارتش متنكرا بزي طبيب. عند وصول المحققين يشتبكا معه فيهرب، فتحاول أميليا الخروج من المنزل فيتمكن القاتل من قتلها. بعد هذه الحادثة يعود مارتش و هيلي إلى عمة مستي كي يتأكدوا من المكان التي رأت فيه قريبتها بعد وفاتها. يكتشف الاثنان أن هناك شخص أخر له علاقة بإنتاج الفيلم. يحصلوا على معلومات تفيد بأن هناك نسخة متبقية للفيلم و سيتم عرضها بشكل تلقائي خلال أحد معارض السيارات. أتجه المحققان للفندق الذي يحتضن معرض السيارات و خلال محاولته للحصول على نسخة الفيلم. اشتبكوا مع أفراد العصابة و لكنهم في النهاية حصلوا عليه. قدم مارتش و هيلي الفيلم و كل المعلومات لديهم للشرطة كدليل على جميع الجرائم التي حدثت و على أثره تم إقالة السيدة جودث و حبسها بسبب تورطها، و لكن لم تعاقب شركة السيارات بسبب نفص المعلومات. في نهاية القصة يتفق المحققان للعمل سوية و ينشأن مكتب تحت إسم The Nice Guys.

شركات انتاج The Nice Guys

Misty Mountains Bloom Lipsync Productions Silver Pictures Waypoint Entertainment

إيرادات و تكاليف The Nice Guys

تم عرض الفيلم لأول مرة في 20 آيار 2016 و قد حقق إيرادات 53 مليون دولار مقابل 50 مليون دولار كتكاليف إجمالية.

أبطال The Nice Guys

الممثل النيوزلندي راسل كرو من مواليد 7 نيسان 1964 و الذي قام بدور هيلي. الممثل الكندي رايان غوسلينغ  من مواليد 12 تشرين الثاني 1980 و الذي قام بدور مارتش. الممثلة الاسترالية انجوري رايس من مواليد 1 كانون الثاني 2001 و التي قامت بدور هولي أبنة مارتش. الممثل الامريكي مات بومر من مواليد 11 تشرين الأول 1977 و الذي قام بدور القاتل المأجور جون. الممثلة الأمريكية مارغريت كوالي من مواليد 23 تشرين الأول 1994 و التي قامت بدور أميليا. الممثلة الأمريكية مورييل تيليو و التي قامت بدور مستي. الممثلة الأمريكية كيم باسنجر من مواليد 8 كانون الأول 1953 و لتي قامت بدور جودث.




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : æÒí æÒí

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا