المحتوى الرئيسى

تخلصوا من الكرش فى 15 يوماً بإستخدام الكمون السحري

يعانى الكثير من الأشخاص حول العالم من مرض العصر وهو مرض السمنة ، وفى هذا التقرير سنقوم بنشر احدث بحث علمى عن القضاء على مشكلة السمنة حيث كشف موقع بولدسكاي ، عن تجربة تم عمله على مجموعة من النساء اللتي يعانوا من مرض السمنة بتناول الكمون ، وإتضح إلى ان الكمون يساعد على إنقاص الوزن لأنه يساعد على حرق السعرات الحرارية.

1- مشروب الكمون : حيث يتم تحضير مشروب الكمون عن طريق نقع ملعقتين من الكمون في الماء ليلة كاملة ثم غليه في الصباح، وإضافة نصف ليمونة للمشروب بعد تصفيته من الحبوب، ثم تناوله على معدة فارغة صباح كل يوم لمدة أسبوعين وستلاحظون الفرق.

2- مسحوق الكمون مع الزباديلإنقاص الوزن بفاعلية : حيث يمكن مزج ملعقة من مسحوق الكمون مع 5 غرامات من الزبادي (الروب)، وتناوله بشكل يومي.

3- مشروب الكمون بالعسل : حيث يمكن إذابة 3 غرامات من مسحوق الكمون في الماء وتناوله يومياً، بعد إضافة بضع قطرات من العسل للمشروب.

4- الكمون مع الليمون والزنجبيل : حيث يعتبر من الوصفات المذهلة أيضاً لإنقاص الوزن إضافة بذور الكمون لصحن من الخضراوات كوجبة عشاء، مع استخدام الليمون والزنجبيل المعروفين بقدرتهما الفائقة أيضاً في حرق الدهون.ولتحضير هذه الوجبة السحرية في إنقاص الوزن، يتم سلق بعض الخضراوات في القليل من الماء ثم نثر بعض بذور الكمون عليها بعد تصفيتها، وإضافة بعض من عصير الليمون وشرائح الزنجبيل الطازجة.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا