المحتوى الرئيسى

هذا المشروب السحري لتفتيت الكرش في شهر واحد فقط

من منا لا يحلم ببطن مثالية و مشدودة و خاليه من الشحوم، هذه المسألة تتطلب الكثير من الجهد و الوقت، و لكن اليوم نقدم لكم هذا المشروب السحري الذي يفتت دهون البطن بكل سهولة في شهر واحد فقط، و يتمتع بمذاق رائع نظراً لمكوناتة المفضلة الكثير ما.

إنه الخوخ أو البرقوق المجفف الذي سوف يخلصك تمامًا من الكرش، الذي يسبب الكثير من المشاكل و الأمراض العديدة و الأضطرابات الصحيه، و قد أثبتت بعض الأبحاث في جامعه ليفربول أن الخوخ المجفف له تأثير قوي جدًا على فقدان الوزن، حيث أنه له عدة فوائد للصحه، لأنه يعمل بشكل سريع على فقدان الوزن.

مكونات الوصفة

100 جرام من الخوخ أو البرقوق المجفف

لتر من الماء

طريقة الإعداد

يتم نقع الخوخ المجفف في كميه الماء السابق ذكرها خلال إسبوع، بعد أنتهاء الإسبوع يتم شرب الماء الذي تم نقع الخوخ فيه، و ذلك في كل صباح على معدة فارغه قبل الأكل، فهو غني جدًا بالألياف كما أنه يعمل على تحسين عمليه الهضم ويحتوي أيضًا على مضادات الأكسده التي لها تأثير قوي على حرق الدهون و الحد من خطر الإصابه بالسرطان و السكري.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا