المحتوى الرئيسى

قط أسود له أنياب طويلة تشبه أنياب مصاصي الدماء و له قوة الكلب يثير رعب الجيران رغم طبيعته الهادئة

تناول مؤخرا أحد المواقع الأمريكية و يدعى “بورد باندا” ، مقالا عن قط أسود استطاع أن يثير الرعب في احدى الولايات الأمريكية بسبب لونه الأسود و أنيابه الطويلة و التي تشبه أنياب مصاصي الدماء في أفلام الرعب الأمريكية ، اضافة الى قوته الهائلة و التي لا يمكن أن تكون قوة قط و لكنها قوة كلب مما جعل أصحاب القط يقومون بتكبيله من رقبته و ربطه بطوق في حديقة المنزل مثلما يفعل أصحاب الكلاب ، و ذلك رغم طبيعة هذا القط الهادئة جدا و عدم ميله أو رغبته في العنف نهائيا .

قط أسود بأنياب طويلة تشبه مصاصي الدماء و له قوة مثل الكلب يثير رعب الجيران رغم طبيعته الهادئة

تبدأ أحداث قصة هذا القط و الذي أثار الرعب و الحيرة في آن واحد عندما وحدته السيدة الأمريكية روزين وزوجها ملقى في جانب احدى الطرق و هو ضعيف و هزيل و ملئ بالحشرات و الأمراض المختلفة ، و قاما على الفور بتبنيه و علاجه و اطعامه حتى بدأ يسترد صحته و عافيته و لكن كان نمو أنيابه بهذا الشكل هو ما يثير حيرة الأسرة و تزايد قوته التي لا تتناسب مع كونه قطا تثير رعب الجيران ، مما جعل الأسرة تقوم بربطهه في الحديقة مثل الكلب .

ظهور قط ظهور قط ” فامباير” بأنياب طويلة وقوة كلب



و على الرغم من كون هذا القط هادئ جدا و لا يميل الى العنف على الاطلاق ، الا أن مظهره قد أوحى لكل من يراه بغير ذلك و أعطى له هالة من الرعب تدب في قلب كل من يراه و اعطته شهرة كبيرة في كونه مصاص دماء .

ظهور قط ظهور قط ” فامباير” بأنياب طويلة وقوة كلب



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : حيوانات

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا