المحتوى الرئيسى

بالصور أسترالية تشرب دماء صديقها على طريقة مصاصي الدماء

عاشت امرأة إسترالية حياة مصاصي الدماء الحقيقية التي شاهدناها في العديد من الأفلام من شرب دماء صديقها والامتناع عن التعرض لأشعة الشمس.

وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، بدأت جورجينا كوندون" 31 عاما من بريسبان تذوق الدماء منذ أن كان عمرها 12 عاما عن طريق جرح نفسها وسمح لها صديقها بتناول دمائه منذ ثلاث سنوات.

تعانى "جورجينا" التي تعمل فنانة مكياج من فقر الدم ونقص الحديد، كما قالت: إنها تنام لوقت طويل أحيانا تدخل في سبات عميق ويتغير مزاجها بشدة، وتلجأ لشرب الدماء من جرح يصنعه صديقها بشفرة حادة لتنفجر منه بعض الدماء ولا يتم ذلك بشكل يومى حتى لا يؤثر على صحته.

وجدت جورجينا أول مانحة دماء لها في سن السابعة عشر، وأضافت أن الأمر يصبح أخطر في كل مرة وأن عليها الحذر. بالصور.. أسترالية تشرب دماء صديقها على طريقة مصاصي الدماء بالصور.. أسترالية تشرب دماء صديقها على طريقة مصاصي الدماء بالصور.. أسترالية تشرب دماء صديقها على طريقة مصاصي الدماء بالصور.. أسترالية تشرب دماء صديقها على طريقة مصاصي الدماء بالصور.. أسترالية تشرب دماء صديقها على طريقة مصاصي الدماء بالصور.. أسترالية تشرب دماء صديقها على طريقة مصاصي الدماء بالصور.. أسترالية تشرب دماء صديقها على طريقة مصاصي الدماء بالصور.. أسترالية تشرب دماء صديقها على طريقة مصاصي الدماء بالصور.. أسترالية تشرب دماء صديقها على طريقة مصاصي الدماء


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ÝíÊæ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا