المحتوى الرئيسى

صور كيف تحول جسم رجل انتظم على شرب علب كوكاكولا لشهر

كله لك-: قرر رجل أن يشرب 10 علب من الكوكاكولا في اليوم لمدة شهر واحد وتابع تأثير السكر على جسده.

وأوضح جورج بريور (52 عاما) من لوس انجليس، في تقرير نشرته صحيفة "الاندبندنت" البريطانية أن لياقته البدنية كانت عالية قبل التجربة، ويتبع نظام غذائي يركز على اللحوم الخالية من الدهن والخضار والحبوب.

ووثق جورج بحسب ما جاء في التقرير تجربته على الانترنت، وأشار إلى أنه بحلول نهاية الشهر زاد وزنه 23 باوندا.

وأشار إلى أن شرب الكوكاكولا يحث الجسم ويجعله راغبا في تناول السكريات والحلويات.

وقال في تسجيل مصور "أنا أحث الناس على معرفة كمية السكر في وجباتهم الغذائية"، مضيفا أن "الناس بحاجة إلى أن يكونوا على بينة من الآثار الضارة الحقيقية والقوية من السكر على صحتهم".

ونصح بأن لا يشرب الأطفال الكوكاكولا، وأن لا يشربوا العصائر حتى. وقال: أعرف أن هذا الأمر صعبا على الأباء الذين يعتقدون أن العصائر المباعة هي طبيعية وعضوية، هي بالنهاية سكر، وليس الأطفال الذين عليهم فقط أن يتوقفوا عن الشرب بل حتى الآباء.

وردا على قصة مماثلة عن شرب كوكا كولا، قال متحدث باسم الشركة: "استمتعت الناس بشرب كوكا كولا لأكثر من 129 عاما. مثل جميع المشروبات الغازية، المشروف آمن تماما ويمكن أن تستمتع به كجزء من نظام غذائي متوازن ونمط الحياة".

وأضاف "نحن نقدم خيارات متعددة لتلبية احتياجات المستهلكين المختلفة، بما في ذلك الخيارات التي هي خفض نسبة السكر، أو الخالية من السكر والتي تكون بدون كافيين".

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : Ìí Èí Óí äíæÒ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا