المحتوى الرئيسى

أسعار السيارات الجديدة لشهر أغسطس 2016 أشهر الماركات الموجودة في مصر نجوم مصرية

تتغير أسعار السيارات الجديدة في مصر بصفة مستمرة وفقاً لتغير أسعار الدولار، حيث أن كل الشركات المنتجة لكل الأنواع تستورد قطع الغيار وتقوم بتركيبها أي أنها لاتقوم بتصنيعها، ومن المعروف أن سوق السيارات المصري يشهد رواجاً مستمراً مهما كانت الحالة الإقتصادية التي تُعاني منها البلاد ، كما يتواجد داخل السوق عدد كبير من الماركات العالمية والتي تتميز بفخامتها وإمكانياتها العالية وسعرها الكبير.

وتختلف سمعة ماركات السيارات داخل مصر وفقاً لعدة معايير أهمها بالطبع السعر، ومناسبة السيارة للطرق المصرية، فكثير من المصريين لا يفضل تلك التي تكون منخفضة من الخلف، وذلك لكثرة عدد المطبات العالية في الشوارع والتي تتسبب في مشاكل كبيرة للهيكل الخلفي للسيارة للتصادم المستمر مع المطب، خاصة إذا كانت حمولة الكرسي الخلفي كبيرة.

سعر السيارات الجديدة في مصر

أسعار سيارات هيونداي

من أشهر الماركات المتواجدة في مصر على الإطلاق والأكثير مبيعاً في الأسواق، ويوجد منها العديد من الموديلات في السوق والتي تلبي احتياجات كل الأذواق، وأشهرها على الإطلاق في الوقت الحالي هي ألنترا وقد كان في السابق موديل فيرنا هو المتربع على عرش السيارات بلا منازع في مصر، ويوجد العديد من مراكز الخدمة والصيانة المنتشرة على مستوى مصر في كل المحافظات، كما ان قطع غيار سيارات هيونداي منتشرة في كل مكان وبأسعار جيدة تُناسب المستوى الإقتصادي للمصريين.

أسعار سيارات هيونداي في مصرأسعار سيارات هيونداي في مصر

2

أسعار سيارات شيفورليه

من الماركات التي أثبتت جدارة كبيرة في السوق المصري، خاصة أن بها بعض الخصائص التي تناسب المواصفات التي يحتاج لها المصريون كثيراً ، وهي تُعد من ثاني الأنواع مبيعاً في مصر وفي كثير من الأشهر تُصبح هي الأكثر مبيعاً طبقا لتقارير أسواق السيارات المصرية، لها عدة موديلات في مصر ولكن ليست بالتنوع الكبير كما في ماركة هيونداي، وينتشر منها في مصر أربعة موديلات ممثلة في لانوس وأفيو وأبترا وكروز، ولكلا منها عيوبه ومميزاته، ولكن كثير من المقبلين على شراء سيارة شيفورليه يفضلون ماركة أوبترا أو أفيو نظراً لأنهما الأكثر مثالية من بقية الأنواع الأخرى والأقل عيوباً.

أخر أسعار شيفورليه في مصرأخر أسعار شيفورليه في مصر

2

أسعار سيارات كيا

طرحت شركة كيا الكورية العديد من موديلات السيارات التابعة لها والتي حققت مبيعات عالية في السوق المصري، ولعل أشهر هذه الأنواع هي كيا سيراتو وأيضاً كيا كاريتنز، والنوعين حققا مبيعات عالية في مصر وكذلك كيا ريو، أما عن الفخامة والرفاهية فيوجد كيا سبورتاج تلك التي تتميز بمواصفات عالية وأسعار مناسبة لمن يبحث عن الرفاهية في سيارة تتميز بالقوة والسرعة، وبرغم بعض الإشاعات التي حاولت النيل من بعض موديلات الشركة إلا أنها ما زالت من الماركات المتواجدة وبشكل كبير في مصر وتحقق مبيعات لا بأس بها.

أسعار سيارات كياأسعار سيارات كيا

1

أسعار سيارات كيا في مصرأسعار سيارات كيا في مصر

3

أسعار سيارات تويوتا

غنية عن التعريف ليس على مستوى مصر فقط ولكن على مستوى العالم بأسره، وقد حققت نجاحات كبيرة ومبيعات كثيرة على مستوى السوق المصري والعالمي ولعل أشهر موديلاتها على الإطلاق تويوتا كورولا بفئاتها المختلفة، وتقع الشركة الأم في طوكيو في اليابان وتتميز المنتجات بالطبع بالجودة اليابانية العالية، مما أنتج نوعاً من الثقة العالية لدي مستخدميها على مستوى العالم بشكل عام وعلى مستوى المصريين بشكل خاص حيث الأمان والسلامة العالية اللذان تتمتع بهما السيارة.

أسعار سيارات تويوتا في مصرأسعار سيارات تويوتا في مصر

أسعار تويوتا في مصر

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : سيارات

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا