المحتوى الرئيسى

ديفيد بيكهام يشتري قصر مادونا بـ18 مليون جنية إسترليني

أعلن كلا من لاعب كرة القدم المعتزل ديفيد بيكهام وزوجته مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام عن قرارهم بشراء قصر المغنية العالمية مادونا الذي يقع بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وأكدت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية على قرار بيكهام بشراء قصر مادونا مقابل دفع مبلغ مالي قدره 18 مليون جنيه إسترليني بعد امتلاك مادونا له لمدة عشر سنوات كاملة.

واصطحب الزوجان بعض أبناءهم لمشاهدة منزلهم الجديد وهم ابنتهم الصغيرة هاربر وابنهم روميو حتى يعطوا رأيهم بالمنزل الجديد الذي يضم تسع غرف نوم بالاضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة المحيطة به مما يوفر لهم المزيد من الراحة والاستجمام.

ويشمل منزل بيكهام الجديد فضلا عن غرف النوم المتعددة، ما لايقل عن 15 حمام وغرفتين معيشة وغرفتين ضيافة ومطبخ ضخم  بالإضافة إلى مسرح كامل الحجم، وغرفة طعام، وحمام سباحة وصالة رياضية وملعب تنس خاص وكل هذا يمتد بطابقين مما يوضح سبب اختيارهم لهذا المنزل الذي يعتبر عرض رائع ومميز بالنسبة لهم.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا