المحتوى الرئيسى

إن وجدت هذه الـ 7 صفات تنطبق عليك فانتبه قد تعيش وتموت وحيداً

هل أنت واحد من هؤلاء الأشخاص الذين صادقوا الوحدة واستشعروا راحتهم فيها أكثر من صحبة البشر؟ هل تشعر أن فكرة الارتباط شيء مرعب كلما مرت برأسك؟!لكن الأهم أن تسأل نفسك: هل أنت مرتاح راحة حقيقية بالعيش وحيداً، أم أن صفاتك الشخصية هي التي تقف حائلاً بينك وبين الارتباط بأي شخص؟راقب نفسك، فإن كنت تقوم بهذه الأشياء؛ فأنت ستعيش وستموت وحيداً!

1- تكره النوم بجوار أي شخص

فتاة نائمةPexelsلا تحب أن يتواجد أحد في سريرك، تحب أن تأخذ المساحة كلها لك ولا تحب أن يشاركك أحد فيها، لديك وسادات عديدة تحيط بك من كل جانب، ومهما كان سريرك كبيراً فلا يوجد فيه مساحة لأحد ليشاركك فيه.

2- لا تثق بنفسك

قبضة يدPixabayفي كل مرة يحاول أحدهم التودد إليك تظن أنه مجرد تجرؤ سخيف منه، وهذا بسبب أنك لا تملك ثقة كافية بنفسك وبمظهرك، فأنت لا تصدق أن أحداً قد يريد معرفتك أكثر تمهيداً للارتباط بك.عليك أن تفهم أنه ليس دائماً تجرؤ عليك، ولكن قد يكون هناك من هو معجب بك بالفعل.

3- لا تشارك طعامك مع أحد

طعامPexelsلا يستطيع أحد لمس طعامك، وإذا فعلها أحدهم فأنت على استعداد للانفجار في وجهه كالبركان على مائدة الطعام، فمجرد التفكير في اقتسام طعامك مع أحد يرعبك، فأنت لا تستطيع أن تدع أحداً يقترب من طبقك حتى أقرب أصدقائك.

4- تكره الطهي لأحد

شخص يطهيPexelsلقد قضيت وقتاً طويلاً وحيداً حتى أصبح الطهي لشخص آخر من أصعب المهام في الحياة، تحب أن تطهو لنفسك كما أنك خبير في إعداد وجبة تكفيك فقط، إلا أن الطهو لشخص آخر يبدو أمراً قاسياً.

5- يبدو لك أن الأشياء أقرب إليك من البشر

رجل وحيدPixabayفي الحقيقة أنت تجد أن الأشياء أقرب إليك من الأشخاص، باستثناء عائلتك وأصدقائك لا يوجد لديك اهتمام بالأشخاص، يتولد لديك شعور بعدم الراحة إذا حاول أحد غير عائلتك وأصدقائك الاهتمام بك، أنت تحب حريتك واستقلالك أكثر من حبك للمحيطين بك من الأشخاص.

6- وجودك على مواقع التواصل الاجتماعي حل محل حياتك الحقيقية

رجل يتصفح الانترنتPexelsلديك أصدقاء كثر على مواقع التواصل الاجتماعي، ممن هم في حياتك الحقيقية، فتشعر بالراحة أكثر مع أصدقائك عبر الإنترنت من أن تدعوهم للمبيت عندك يوماً، وإذا قابلتهم في الحياة العادية فأنت تناديهم بأسمائهم المستعارة التي يستخدمونها على مواقع التواصل الاجتماعي كأنهم ليسوا أشخاصاً حقيقيين، وذلك لأنك تحبهم في تلك المساحة، ومجرد تواجد شخص طبيعي بجانبك لأكثر من ساعة هو شيء يصعب عليك تحمله.

7- لك منظور يختلف عن الآخرين

رجل يجلس وحيداًPixabayلا تؤمن بأنك ستقابل شخصاً مميزاً في حياتك تستطيع أن تستقر معه، وتظن أنه يمكنك العيش بسعادة مع ألعابك الإلكترونية وطعامك.تشعر بأنك حقيقي مع أشيائك أكثر من أي شخص قد يريد التواجد برفقتك. المصدر: Relationship Rules.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا