المحتوى الرئيسى

هل تعلم كم خطاً يوجد حول رسغ يدك وعلى ماذا تدل هذه الخطوط إليك السر

هل لاحظت عزيزي القارئ تلك الخطوط حول رسغ يدك؟ هل هما خطان اثنان؟ أم 3 أو ربما 4 خطوط؟ هل هي واضحة وبارزة؟ أم خفيفة نوعاً ما؟ هل كل خط منها متصل بشكل كامل أم منفصل عند نقطة معينة وربما متقطع؟ماذا تقول تلك الخطوط عن حياتك وعن شخصيتك؟ اقرأ هذه التفسيرات وقارنها بنفسك، وأخبرنا بعد ذلك عن رأيك فيها إن كانت خرافة أو حقيقة:

1- الخط الأول

الخط الأولLittleThingsالخط الأول وهو الخط المباشر أسفل كف اليد، وتستطيع رؤيته بوضوح مع حركة بسيطة للكف، ويُقال إنّ هذا الخط هو الأهم؛ لأنه يدل على الحالة الصحية والنشاط.ويُقال إذا كان هذا الخط قوياً وعميقاً ومتصلاً، فهذا يعني أنك في صحة جيدة وتتمتع بوافر النشاط والحيوية، أما لو كان متقطعاً أو يوجد فيه فاصل عند نقطة معينة، فربما يكون هذا مؤشراً على أنك يجب أن تجري تغييراً على نمط حياتك.أما إذا كان فيه عدة فواصل، فربما هذا يدل على أنك لم تستطع تحقيق أحد أحلامك بشكل أو بآخر.

2- الخط الثاني من خطوط رسغ اليد

الخط الثانيLittleThingsويُقال إن هذا الخط هو مؤشر السعادة والنجاح لديك. فإذا كان متصلاً وغير متقطع فستجدهما في حياتك، ولو كان هذا الخط بارزاً فهذا يدل على أنك ربما تجد ثروة في المستقبل.أما إذا وجدت فيه فواصل أو تقطع الخط، فهذا معناه أنك ربما تمر بضائقة مالية.

3- الخط الثالث

الخط الثالثThe Limitless Mindsمعظم الناس لديها خطان فقط، ويُقال: إذا كان لديك ذلك الخط الثالث ويسير بشكل غير متقطع، فمعناه أنك شخصية ذات نفوذ قوي، وتؤثر على من حولها سواء في العمل أو في المنزل، أنت شخصية لا تنسى بسهولة.

4- الخط الرابع

الخط الرابعBelgie Vandaagالخط الرابع والأخير من خطوط رسغ اليد هو خط نادر لا يوجد إلا عند قلة قليلة من الناس المحظوظين. ويُقال إن هذا الخط يدل على طول العمر وإنجاب الأطفال، والأحفاد أيضاً، ويدل على أن صاحبه شخص اجتماعي جداً، إن كان الخط بارزاً بشكل واضح، وعادة يُقرأ على أنه خط داعم للخط الثالث.عزيزي القارئ شاركنا في التعليقات وأخبرنا كم خطاً لديك وهل هو متصل أم متقطع. وهل برأيك ما ورد في هذا المقال حقيقة أم خرافة؟المصدر: Higher Perspective، LittleThings.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا