المحتوى الرئيسى

فيديوهات تحدي وضع 100 طبقة من المكياج فتيات مهووسات

هذا أغرب تحدي قد تسمع عنه في حياتك! مشهورات على اليوتيوب قاموا بتحدي وضع  100 طبقة من الماسكرا وأحمر الشفاه وكريم الأساس، ستندهشون من جرأتهم، وستحزنون على بشرتهم! 5 فيديوهات توضح لك ما قد يفعله "الطفش" والفراغ بك.

100 طبقة من الماسكرا لرموش طويلة كثيفة

youtu.beJeely هي البلوقر التي ابتدأت هذا التحدي العجيب وبدأت في وضع 100 طبقة من الماسكرا فقط لأنها كانت ضجرة بدلا من وضع الرموش  الاصطناعية، هل بإزالة الماسكرا ستسقط جميع رموشها؟ أكمل القراءة لتعرف.

100 طبقة من كريم الأساس لتغطية مثالية وبشرة مشرقة

youtu.beوأكملت التحدي عندما لاقت الإعجاب والشهرة لكثرة تداول الفيديو بين الناس، وهنا نرى 100 طبقة من كريم الأساس، وكأنها وضعت كتلة من الاسمنت! أظن أنها ستدمر بشرتها بهذا العمل الغريب ولن تفيدها كمية المشاهدات ذلك الوقت.

100 طبقة من القناع المقشر لإزالة الترسبات

youtu.beقام العديد من المشاهدين لفيديو Jeely عن وضع 100 طبقة من كريم الأساس بالتعبير عن قلقهم من ما سيحصل لبشرتها من بثور وانسداد في مساماتها! فقامت بفكرة مجنونة لمتابعة سلسلة الـ 100 طبقة بوضع 100 طبقة من القناع المقشر والذي يتطلب منك نزعه كاملا مرة واحدة عندما يجف وليس غسله بالماء! آلمني وجهي وأنا أشاهده، ما هو خطب هذه الفتاة؟

100 طبقة من أحمر الشفاه السائل لشفاه أكثر جاذبية

youtu.beالعديد من مشاهير يوتيوب قبلوا هذا التحدي مثل Mayra التي وضعت 100 طبقة من أحمر الشفاه السائل، سيجعلك تشمئز.

100 طبقة من المكياج الكامل لإطلالة مميزة

youtu.beوهنا أيضا قامت هذه الفتاة بوضع 100 طبقة من المكياج الكامل والمتكون من: كريم الأساس، الماسكرا، أحمر الشفاه السائل، وأضافت أحمر الخدود أيضا حتى لا يصبح شكلها شاحبا.يجب أن يتم منع هؤلاء الفتيات من وضع المكياج طيلة حياتهن بعد هذا التحدي المجنون! انه جنون الشهرة أعتقد. أخبريني هل لديك الجرأة لخوضه وفعل ما فعلوه؟ إليك أيضا 8 حيل ذكية لاستغلال المكياج الذي لديك حتى آخر قطرة.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا