المحتوى الرئيسى

كيف خسر بولا وجيه اكثر من 124 كيلو جرام فى سنة نجوم مصرية

كثير من الناس يعانون من مشكلة السمنة المفرطة , لانه فى الواقع هذه المشكلة تعد من الاسباب الرئيسية لحدوث العديد من الامراض ابرزها مرض القلب و تصلب الشرايين . و لكن مع الارادة القوية يمكن التغلب على اى شيئ مهما كان . و مع اصحاب الارادة الجبارة هذا الشاب الذى يدعي بولا وجيه , هو شاب مصري عادي و لكن ارادته حطمت الصخور و لم يستسلم لمرض السمنة الذى عاني منه طيلة حياته و التي جعلت منه مصدر للسخرية بين الناس . و لكنه لم ييأس و اخذ قراره المصيري الذى عمل على تحسين حياته بالكامل لخسارة وزنه من 250 كيلو جرام الى 121 كيلو جرام.

عاني بولا من السمنة و اعراضها منذ ان كان فى الرابعة من عمره و كان يأكل طعاما خاصا حتي انه فى الحضانة كانوا يعاملونه معاملة غريبة فى الطعام و رأى بولا ان وزنه غير طبيعي و ان شكل جسمه ليس كمثل زملائه.

و لازم بولا السرير و هو عمرهتسع سنوات بسبب فرط السمنة التي ستؤثر فى وزنه بالكامل و لكنه بدأ  بعد ذلك ان يقرأ عن التنمية الذاتية و بدأ يشجع نفسه على عمل نظام غذائي و يحول حياته بالكامل.

طريقة التخسيس

طريقة التخسيس اعتمدت على التدخل الجراحي لان معدة بولا كانت كبيرة جدا و وصلت لحجم غير طبيعي مما اضطر لاستئصال جزء منها فى عملية جراحية كانت نسبة شفاؤها 95% و بالفعل نجحت العملية الجراحية و بدأ بولا فى فقدان وزنه بطريقة سريعة جدا حتي انه فقط بعد اسبوعين فقد ما يزيد عن 45 كيلو جرام من وزنه بسبب استئصال جزء المعدة و تقليل الطعام و الاعتماد على السوائل فقط

و ينصح بولا كل من يعاني من السمنة التمسك بالامل حتي لو كان ضعيفا جدا و عدم الاسراف فى الطعام و يجب على اى احد مريض بالسمنه ان يتحرك فورا لانها تميت القلب و العقل معا.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا