المحتوى الرئيسى

صور حيوانات مضحكة تفعل المستحيل لتتجنب زيارة الطبيب البيطري

من منا يحب زيارة الطبيب؟ بالتأكيد معظمنا يكره زيارة الطبيب وانتظار مواعيد المستشفيات الكئيبة، ولكن لسنا وحدنا من يكره ذلك؛ حتى الحيوانات مستعدة أن تتحمل آلامها على أن تزور طبيباً بيطرياً.فهناك صور حيوانات مضحكة شاهدتها في موقع LifeBuzz تفعل المستحيل لتتجنب زيارة الطبيب، إليك 8 منها:

1- تجاهلني وكأنك لا تراني

قطة تختبي خلف الكمبيوترreddit / doghousedeanهذا القط ما زال لديه أمل أن لا يفحصه الطبيب، حتى عندما وصل إلى غرفة الطبيب ما زال يحاول الفرار.

2- هل تظن أنك ذكي؟ حاول مرة أخرى

قفص القطreddit / YoBooMaFooأما هذا القط قرر أن يختبئ في القفص ولم يدرِ أنها أنسب وسيلة لحمله إلى الطبيب وهو داخل القفص حتى لا يحاول الهرب مجدداً، فقد سهّل المهمة.

3- فكرة جيدة لكن ليست ناجحة

قطة داخل كرتونImgur / JMacaربما لديه عقل ذكي يفكر في طريقة لا تخطر على البال للاختباء ولكن مع ذلك حجمه أكبر من أن يخفي نفسه داخل كرتون صغير الحجم.

4- كدت أن تنجح!

قطة تهرب من الطبيبImgur / LolaSanلو اخفض رأسه قليلاً إلى الأسفل ربما كان سينجح في الاختباء.

5- هذا يكفي

قطة تختبيLifeBuzzماذا لو فتح أحد الأطفال المشاغبين الصنبور عليك يا أيها القط؟ هل ستتحمل برودة المياه وأنت مريض؟ يبدو أنه خيار خاطئ تماماً للاختباء.

6- لا ترَ عينيّ

قطة خلف صنبور الماءLifeBuzz أما هذه القطة تظن أنه عندما تخفي عينيها فلا أحد يستطيع رؤيتها، وبذلك تنجح في الفرار من الطبيب.

7- قط غبي آخر

قطة تتكور لتهرب من الطبيبImgur / CocoBewareلماذا معظم القطط تختار الاختباء في هذا المكان تحديداً؟ إنها تحب الأماكن الضيقة بينما في الحقيقة هي حيوانات كبيرة جداً لا يمكنها الاختباء في الأماكن الضيقة.

8- لا تبكي يا صغيرتي

سيدة تحتضن قطةreddit / MartyFromNCأحزتنتي هذه القطة، استسلمت للأمر واختارت أن تحتضن مربيتها على أن تفكر في الاختباء مثل بقية الحيوانات.يمكنك أن تشاهد أيضاً: فكر ألف مرة قبل أن تدخل كلباً إلى منزلك لأن هذا ما سيحدث!.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : حيوانات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا