المحتوى الرئيسى

الحيوانات ستنافس البشر على جوائز الأوسكار تعرّف على أروع أفلام الحيوانات لكل الأوقات

أفلام حيوانات مؤثرة تترك لمسة جميلة على ذكريات الطفولة لكل منا. من المستحيل أن ينسى الناس الأبطال الذين كبروا معهم، وهذا ما أثبته موقع Ranker عندما أخضع هذه الأفلام لتصويت المشاهدين.إليك 5 أفلام حيوانات حصلت على نسبة تصويت مرتفعة:

1- الأسد الملك يتصدر قائمة أفلام الحيوانات الرائعة

youtu.beليس غريباً أن يتصدر فيلم الأسد الملك هذه القائمة، فقد حصل على 1000 صوت حتى الآن، وقد يعود نجاح الفيلم إلى حبكة الأحداث الدرامية التي تشد المشاهد مع صغر سنه، من بداية الفيلم وحتى آخر لقطة؛ ففي كل لقطة من الفيلم يوجد شيء من الإبهار.

2- البحث عن نيمو، قصة أب وابنه

youtu.beإذا كنت تبحث عن أفلام حيوانات مؤثرة ولها جانب فلسفي خفي، أو كنت من نوع الآباء الذين يفرطون في حماية أبنائهم، لا تتردد في مشاهدة هذا الفيلم، والذي يتناول قضية الحماية المفرطة للأبناء، وكيف أنها تعيقهم عن الحياة.

3- الأسود الجميل، تعرّف على العالم من وجهة نظر حصان

youtu.beلمن أراد أن يتعرّف على العالم من وجهة نظر حصان، فلا يوجد أفضل من فيلم الأسود الجميل، يتناول الفيلم المعاناة التي يخوضها الحصان منذ ولادته، وأثناء تنقله بين العديد من المُلّاك، وطريقة معاملة كل منهم له.

4- العصر الجليدي، مغامرة مرحة لمجموعة أصدقاء

youtu.beهذا الفيلم ليس أكثر من مغامرة مرحة يقوم بها حيوان الماموث برفقة القرد الكسلان؛ ليصلوا إلى إحدى المناطق الدافئة، وأثناء الرحلة يلتقون بطفل صغير فقد أمه، فيحاولون إرجاعه إلى عائلته، بعد أن ينضم إليهم النمر، وتصادفهم الكثير من الأحداث الشيقة.

5- الغزال بامبي أمير الغابة الرائع

youtu.beأكثر ما قد يلفتك في هذا الفيلم قبل مشاهدته شكل الغزال الظريف، لا أعرف كثيراً عن أحداث هذا الفيلم، ولكنه حصل على تقييم جيد جداً، مما يجعلني أشعر بأن تفويت مشاهدته في فترة الطفولة يعني إضاعة قدر كبير من المرح.أقل ما يُقال عن هذه القائمة بأنها أفلام مؤثرة، وتستحق أن تبقى عالقة في الذاكرة، ربما شاهدت فيلمين أو أكثر من القائمة على Ranker، لا تنسَ أن تشارك بالتصويت على فيلمك المفضل.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق