المحتوى الرئيسى

مطار جون كينيدي يدلّل الحيوانات أكثر من البشر

مطار جون أف كينيدي

منتجع أربع نجوم للحيوانات في مطار جون كينيدي

المطارات من أكثر الأماكن المتعبة، بين تأجيل الرحلات وصراخ الأطفال، لنكون بعدها بحاجة إلى الاسترخاء والراحة. ولسوء الحظ، فهذا الحلم لا يزال بعيد المنال للبشر، لكنه أصبح حقيقة للحيوانات. فيخصص مطار جون كينيدي ممرًا للحيوانات يسمى “ذا آرك” مجهزًا بكافة التجهيزات اللازمة لها بتكلفة 48 مليون دولار، وعلى مساحة 178 ألف قدم مربع.

مطار جون كينيدي

ويقدم خدمات غير عادية للحيوانات لمزيد من الدلال، ففي الوقت الذي ينتظر فيه أصحاب هذه الحيوانات في قاعات الوصول المزدحمة، فستحصل الحيوانات على تدليك أو حمام طين في منتجع أربع نجوم خاص للحيوانات. ويمكن للحيوانات قضاء ليلة في الأجنحة مع اختيار الشاشات المسطحة، واتصال بالكاميرا على مدار الساعة مع أصحابها. وسيستمتع الكلاب بحوض سباحة يتخذ شكل العظام في صالة فاخرة.

مطار جون كينيدي يدلل الحيوانات

ولن يكون الدلال مقتصرًا على الكلاب والقطط، إنما للحيوانات الكبيرة أيضًا. فستكون هناك وحدات خاصة للخيول بتحكم في المناخ، مع فراش، وضوء طبيعي. وستكون جميع هذه الحيوانات تحت رقابة خبراء وأطباء بيطريين للتأكد من أنهم على جاهزية للسفر.

مطار جون كينيدي

مطار جون كينيدي2



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا