المحتوى الرئيسى

هل ستتحمل صدمة معرفة الطريقة الصحيحة لعمل 6 أشياء تفعلها بشكل خاطئ

هل سبق وفكرت في مدى دقة معلوماتك عن طريقة عمل بعض الأشياء التي تفعلها يومياً؟ إذا سبق وتساءلت عن الطرق الأذكى لعمل بعض الأشياء اليومية فإننا أخذنا على عاتقنا البحث عن أشياء نفعلها يومياً والطرق الصحيحة لفعلها كما تعرفنا عليها في موقع LifeBuzz:

1- طيّ البنطال 

طريقة طي البنطالVirtual University of Pakistanإذا كنت أحد الاشخاص الذين لطالما اضطروا إلى كيّ البنطال بعد وضعه في خزانة الملابس فإليك الطريقة الصحيحة لطيّ البنطال بدون المخاطرة بالحاجة إلى إعادة الكيّ.

2- قهوة مثلجة

قهوة مثلجةPOPSUGARعند شرب القهوة المثلجة، يبدأ الثلج بالذوبان في الكأس وتصبح نكهة القهوة المثلجة خفيفة بسبب الماء وهذا الشيء يسبب الإزعاج لكثير من الناس.لتجنب ذلك يمكنك صنع الثلج من القهوة بدلاً من الماء وعندما يذوب في الكأس تصبح نكهة القهوة المثلجة أغنى وألذ.

3- إغلاق كيس البطاطس بإحكام

www.youtube.comالطريقة الصحيحة لإغلاق كيس البطاطس كبير الحجم بإحكام لإعادة استخدامه لاحقاً دون انسكاب البطاطس منه.

4- استغلال المساحة في حقيبة السفر

حقيبة سفرCông ty Co phan VCCorpإذا كنت مسافراً ولا تود حمل أكثر من حقيبة فهنالك طريقة ذكية لاستغلال مساحة حقيبة السفر عن طريق لف الملابس بدلاً من طيّها بالطريقة التقليدية.

5- تناول البرجر بشكل صحيح

www.youtube.comيتفق الكثيرون على معاناتهم عند تناول البرجر بسبب انسكاب الصلصة أو انزلاق قطعة اللحم، الذي لا نعرفه أنه يوجد طريقة صحيحة لتناول البرجر دون المخاطرة بكل ما سبق.

6- تناول البيتزا

بيتزاSo Good Blogقد يعتقد الكثير أنه يمسك قطعة البيتزا بشكل صحيح ولكن تجربة أكل البيتزا بالطريقة الواردة في الصورة من خلال الإمساك بها من طرفها وطيها ستغير نظرتك للطريقة التقليدية.هل تستخدم طريقة عمل واردة في هذه القائمة؟ أخبرنا بعد تجربتك لهذه الطرق هل ستستخدمها بشكل دائم؟


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا