المحتوى الرئيسى

جسر الصين الزجاجي هل يصمد تعرّف على تفاصيل محاولة قهر هذا الجسر

عجائب الصين لا تنتهي فهي بلد تعمل بجد وتبهرنا دائماً بابتكاراتها الغريبة التي تتوافق مع التحديات العظيمة التي يمر بها عصرنا.في هذا المقال ستقرأ عن تحدٍ صيني من نوع آخر، وهو إثبات أن جسرها الزجاجي آمن حسب موقع Mashable. فهل عجائب الصين ستقف أمام التحديات التي تواجهها؟ أقلها نعرف ماذا واجه جسرها الزجاجي!

صورة جسر زجاجي في الصينوكالة انباء شينخوا في أواخر عام 2015 دشنت الصين جسراً زجاجياً في منتزه في مقاطعة هونان، وسمته باسم الرجال الشجعان، بني الجسر الذي يطل على هاوية سحيقة لتشجيع السياح على زيارة الصين وصعود الجسر للتغلب على مخاوفهم، لكن الطبيعة البشرية والحرص على الحياة جعلا كثيرين يبتعدون عن التجربة خوفاً على أنفسهم من هذه التجربة المخيفة.الجسر طوله 430 م ويقع بين اثنين من المنحدرات ويرتفع 300 م فوق سطح الأرض، ويطل على كثير من المناظر الجميلة والخلابة، وقد دعت الصين مراسلاً تلفزيونياً للوقوف بنفسه على الجسر واستخدام مطرقة لتكسير الجسر للدلالة على أنه آمن.

صورة الجسر الزجاجيTribuneوأمام وسائل الإعلام حاول تكسير الزجاج ليثبت أنه آمن، وكثير من المتطوعين ارتدوا عدة السلامة في حال حدث ما لا يحمد عقباه.

صورة سيارة تصعد على الجسر الزجاجي في الصينوكالة انباء شينخوا التجربة الأخرى كانت في محاولة السير على الجسر بواسطة سيارة الدفع الرباعي، وهي تحمل 11 شخصاً وبقي الجسر آمناً لم يتحطم. ولكن بسبب التجارب المختلفة ظهرت بعض آثار التكسر على طبقة الزجاج العلوية، لكن المسؤولين عن الجسر قالوا إن الجسر مكون من زجاج سميك يستطيع التحمل والآثار على طبقة الزجاج العلوية غير مؤثر على مقدار أمانه!

صورة جسر الصينوكالة انباء شينخوا يقول المسؤولون عن الحديقة إن جميع هذه المحاولات من أجل تخفيف مخاوف الناس من المشي على الجسر، ولإثبات درجة أمانه العالية، كلف بناء هذا الجسر الزجاجي 69 مليون دولار، ومن المرجح استخدام الجسر كمنصة لعروض الأزياء ولتحديات القفز من فوقه باستخدام الحبال.جسر الرجال الشجعان الذي يراد أن يكون ربما إحدى عجائب الصين إلى الآن لم يلق من السياح الجرأة على خوص تجربة السير عليه، ربما السر في الفوبيا من الأماكن المرتفعة.عموماً هناك شخصيات تحب هذا النوع من التحديات اقرأ على سبيل المثال مقال: شاهد الأرجوحة الأكثر خطراً في العالم! ومقال: لتقطع أنفاسك للحظة شاهد صور نوم يعد الأخطر في العالم!


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا