المحتوى الرئيسى

ليونيل ميسي يقرر الاعتزال من لعب كرة القدم دولياً تعرّف على تفاصيل الخبر

يأتي اعتزال اللاعب ليونيل ميسي من لعب كرة القدم دولياً مع فريق الأرجنتين بمثابة صدمة، القرار كان بسبب نتيجة مباراة تشيلي والأرجنتين في نهائي كوبا أميركا 2016 التي كانت فجر 27 يونيو 2016، حسبما ذكر موقع ESPN FC.

خسارة الأرجنتين بسبب تضييع ميسي لضربة جزاء مهمة جداً

ليونيل ميسي يعتزلFox Sports 1تعادل الفريقان حتى لعبا ضربات الجزاء، ضيع إحداها ميسي، وأصبحت نتيجة ضربات الجزاء 4 إلى 2 لصالح تشيلي.

قراره اعتزاله وتأثيره على كأس العالم في 2018

حزن ليونيل بعد خسارتهTyC Sportsجاء قرار اللاعب عقب انتهاء المباراة مباشرة، حيث قال إنه لا يتوافق مع هذا الفريق، وعبر عن حزنه للخسارة وضياع ضربة الجزاء.هل سيكون آخر ما نشاهده له في اللعب دولياً مع فريق الأرجنتين؟ وهل سيلعب ميسي إذا تأهلت الأرجنتين للمشاركة في كأس العالم لكرة القدم 2018؟ أم أنه ودع كأس العالم أيضاً؟

صدمة وردود أفعال معارضة من محبي كرة القدم بسبب قراره

قرار ليونيل بعد خسارتهGoalجاء اعتزاله صدمة لكل معجبيه ومحبي كرة القدم؛ واستنكروا قراره، وطالب كثيرون منه التراجع عن موقفه، حيث امتلأ هاشتاق اعتزال_ميسي_دولياً بالمعارضين والمصدومين من القرار. ولكن أيد محبو كريستيانو رونالدو وريال مدريد هذا القرار بالطبع!

هل سيؤثر على بقائه في برشلونة أيضاً؟

ليونيل في برشلونهUSA TODAY Sportsاعتزل بعد محاولته أن يكون بطل الأرجنتين، هل سيعتزل أيضاً إذا واجه الأمر نفسه في برشلونة؟ الأمر غريب جداً.اقرأ أيضاً: 10 أمور بالتأكيد ستثير اهتمامك حول ليونيل ميسي. أحدها أنه من أصول إيطالية، ومقال: ردود أفعال ورقصات مضحكة عبّر فيها مشجعو ريال مدريد عن فرحهم بالفوز.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا