المحتوى الرئيسى

بالصور والفيديو شاهد معنا الجسر الأكثر رعباً في العالم ولا عجب أنه يقع في كوكب اليابان

Eshima Ohashi هو واحد من الجسور الأكثر رعباً في العالم، يقع الجسر في اليابان، وهو أكبر جسر فيها، وثالث أكبر جسر من نوعه في العالم، وكما ورد في موقع Daily Mail فقد صُمم هذا الجسر بهذه الطريقة التي فيها صعود وانحدار شديدين ليسمح بمرور السفن العملاقة من تحته، وعلى السائقين تجربة الرعب عند مرورهم فوق الجسر، وتجربة الانعطافات لمسافة تفوق كيلومتراً ونصف الكيلومتر، ويبلغ عرضه 11 متراً.  يمر هذا الجسر الإسمنتي فوق بحيرة ناكومي Lake Nakaumi ، ويربط بين مدينتي Matsue و Sakaiminato، وللجسر منحدر مرعب، بدرجة 6.1%، ما يجعله يبدو كأفعوان أكثر من كونه جسراً.

جسر اليابان Eshima Ohashi الشديد الانحدار

جسر اليابان الأفعوانيHoliday Thai

جسر اليابان شديد الانحدارPanoramioلكن ومع ذلك فهناك جسور في العالم قد تثير الرعب بشكل آخر، فهناك جسر نهر سيدهو Sidhue River Bridge على ارتفاع 460 متراً يمر فوق نهر سيدهو، وهو أطول جسر في العالم، ويربط بين مدينتي شنغهاي وشيندو في الصين. وهناك أيضاً جسر ميلو Millau في فرنسا، الذي افتتح عام 2004، وكان أطول جسر للمركبات، ولا يزال أطول من برج إيفل، ويليه جسر القرود Monkey Bridge في فيتنام، الذي بني من الخيزران، ويطلق عليه هذا الاسم كون الإنسان يأخذ وضعية القرود حين يمر من خلاله.

هيا اربطوا الأحزمة واستعدوا لجولة بالفيديو عبر جسر اليابان المنحدر

www.youtube.comوبما أننا على طريق اليابان، يمكنك أيضاً عزيزي القارئ التعرف على أحدث اختراعات كوكب اليابان الشقيق: القطار الخفي.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا