المحتوى الرئيسى

هذا الفندق هو أقدم فندق في العالم ويعود إلى أكثر من 1300 سنة هل تود قضاء ليلة هناك

بدأ الصيف ومواسم الإجازات، والآن يحلو السفر، الخطوات الطبيعية أن تختار وجهتك القادمة ثم تختار أي فندق ستقيم فيه، الفندق! هل جربت أن تقضي إجازة في أقدم فندق في التاريخ؟تعرّف عليه الآن كما عرفناه من موقع My Modern Met.

- فندق منذ عام 705

صورة مدخل الفندقKeiunkanنعم العنوان صحيح، ليس هناك رقم 1 قبل 705، فندق Nisiyama Onsen Keiunkan تأسس في القرن السابع. ومنذ ذلك الحين وحتى الآن ما زال يستقبل الضيوف، الفندق يقع في اليابان في مدينة ياماناشي في اليابان.وهو الأقدم ليس فقط بشهادة مالكيه ولكن بشهادة Guinness World Records.

- 52 جيلاً من العائلة نفسها

صورة للفندقWikimediaأدارت عائلة Fujiwara Mahito الفندق منذ نشأته وحتى الآن، العائلة نفسها تتابع منها 52 جيلاً على إدارة هذ الفندق حتى الآن، وما زالوا قائمين عليه.ربما لو رغبت في تأسيس مشروع تضمن استمراريته عليك أولاً استشارة هذه العائلة.

- الينابيع الساخنة

صورة لبحيرة داخل الفندقKeiunkanأهم ما يميز هذا الفندق من الناحية الترفيهية، هو ينابيع المياه الساخنة الموجودة منذ نشأة الفندق ويقصده الكثيرون رغبة في الاسترخاء.ومن حيث عدد الغرف لا يعد الفندق كبيراً، فهو يحتوي على 37 غرفة فقط، وتكلفة الإقامة فيه تبدأ من 440 دولاراً لليلة واحدة.

- ثاني أقدم فندق في العالم في اليابان أيضاً!

صورة لفندق هوشي ريوكانWikimediaالطريف في الأمر أن ثاني أقدم فندق في العالم يقع في اليابان أيضاً، Houshi يعود تأسيسه إلى عام 718 أي بعد حوالي 13 عاماً من تأسيس الفندق الأول، وهو ما يزال يعمل أيضاً.هذا الفندق في النهاية يشتهر بقدمه وخدمته المميزة، ولكن هناك فنادق أخرى تشتهر بغرابتها يمكنك أن تقضي فيها أيضاً أياماً لطيفة، تعرّف على 7 من أغرب الفنادق في العالم، هناك تصافحك الزرافات من الشرفات وتسبح الأسماك تحت قدميك.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا