المحتوى الرئيسى

عصير سحري يعالج السكري ويحقق حلم الرشاقة

عصير منزلى بسيط يمكن إعداده بسهولة يعمل على ضبط نسبة السكر في الدم وعلاج مرضى السكرى من النوع الثانى أو من يعانون المضاعفات المستمرة جراء الإصابة بالسكرى من النوع الأول.

يقول الدكتور عماد العطار، استشارى التغذية وعلوم النباتات، إنه يمكن مساعدة مرضى السكرى للاحتفاظ بصحة أفضل دون مضاعفات من خلال منحهم كوبا واحدا من عصير الملفوف يوميا وذلك وفقا لما أثبتته الدراسات عن قدرة هذا العصير في علاج مرض السكرى وتحجيم مضاعفاته.

ويضيف العطار أن عصير الملفوف "الكرنب" يعمل على خفض سكر الدم وعلاج خلايا البنكرياس المتضررة، كما أنه يتميز باحتوائه على نسبة عالية من مضادات الأكسدة والفيتامينات المهمة مثل B1،B2،B6،C وأملاح ومعادن البوتاسيوم والماغنسيوم وبروتينات صحية مهمة، بالإضافة إلى فوائده في علاج مشكلات السمنة وزيادة الوزن.

الوصفة:
نقوم بغسل مقدار 1 كجم من الملفوف ونقطعه صغيرا ثم نضعه في عصارة الفواكه مع ربع كوب من المياه ونخفقه 10 ثوان للحصول على مزيج أخضر متجانس يتم تناول كوب واحد منه قبل كل وجبة.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ÝíÊæ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا