المحتوى الرئيسى

أقوى نكت وكوميكسات العيد 2016


أقوى نكت وكوميكسات العيد 2016

أقوى نكت وكوميكسات العيد 2016

  

مع أقتراب حلول عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات وأنقضاء شهر رمضان المبارك , نجد الكثير من النكت على أيام العيد وعادات وطقوس المصريين التى لايمكن أن تتغير أبدا مهما فعلا فالكل أعتاد على الذهاب لصلاة العيد ثم تناول الشاى وكحك العيد والبسكوت على الفور وتعتبر شىء أساسى ومقدس لدى المصريين وآخر يوم فى رمضان بالطبع يكون اليوم الأمثل للتخلص من كل المهام المطلوبه مثل التنظيف وشراء الأطعمه وشراء الملابس الجديده وكل تلك الأجواء مرتبطه أرتباط وثيق بدخول العيد والأحتفال به .

اليوم خصصنا لحضراتكم هذا الموضوع لعرض الكثير من النكات والكوميكسات المختلفه التى تحتوى على عدد كبير من النكات بمناسبة عيد الفطر المبارك بالأضافه الى النكات والكوميكسات الأخرى على الكثير من الأسياء التى تدور حولنا فى البلد مثلا فى الصين عندما أنقطعت الكهرباء لمدة عشرون دقيقه قام الوزير بالأنحناء أمام الشعب لمدة عشرون دقيقه أعتزار منه على أنقطاع الكهرباء فماذا سيفعل فى مصر والتى تنقطع فيها الكهرباء بالساعات واليكم النكت .

 

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : كوميكس ونكت

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا