المحتوى الرئيسى

صور ألتقطت في الوقت المناسب ونكت وكوميكسات 2016 هتضحك من قلبك

أشهر مجموعة من النكت والكوميكسات بالأضافة للصور التى تم إلتقاطها بالصدفة ستجعلك تخرج كل الطاقات السلبية الموجودة بداخلك مما تجعلت تستقبل الحياه بشكل أفضل وبأبتسامه صافية وسننقل لكم تلك المجموعة الجديدة التى نقوم بإنتقائها بعنايه من خلال نجوم مصرية حيث تتنوع ما بين صور مركبة في شكل نكت وكوميكسات وما بين صور تم التقاطها في اللحظة المناسبة عن طريق الصدفة .
بالأضافة لمجموعة من الصور التى تشمل أفكار غريبه وخارجه عن الإطر التقليدي تجعلك تشعر بالصدمة من الوهلة الأولى حيث تم إستخدام أشياء غير مخصصة للفع الذي استخدم به كمثل الذي أستخدم قل حديد كبير ليتم قفل البرطمان الخاص بالسكر حتى لا يأخذ أحد منه بشكل غريب وهناك من صنفوه نوع منأنواع البخل والحرص الشديد بينما قام البعض الأخر بتحيتة على الفكرة الغير تقليدية بالمره ورأوا انه نوع من أنواع الإبداع الغير مسبوق .
حيث صنفواه كنوع لأستغلال لأصغر الاشياء للحصول على نتجة جديدة تحت مبدأ ” الحاجة أم الأختراع ” ونترككم الان مع تلك المجموعة من الصور المضحكة .

 

 

اللبن لوجيك

دي عالم فاضية يابا

 

مضرب بيسبول يفلت من يد ?عب! .. من فقد والده فقد سنده فى الحياة!

انسى الحب !

 

دول عاوزين دوري لوحدهم

 

احنا مبنتهتش من اي حاجه

مش فاهم



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : كوميكس ونكت

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا