المحتوى الرئيسى

لون هلال الظفر مؤشر لمدى صحة الشخص


لون هلال الظفر مؤشر لمدى صحة الشخص

لون هلال الظفر مؤشر لمدى صحة الشخصلون هلال الظفر مؤشر لمدى صحة الشخص

  

الكثير من الناس لا يعلمون هذه المعلومة عن الظفر , حيث أكد الأطباء أن لون الظفر يعد من الأشياء التي بناءا عليها يتم تحديد مدى صحة الجسم.

وهلال الظفر هو ذلك الجزء الذى يقع أسفل الظفر , ويتمم معرفته عن طريق شكله حيث أنه يتخذ شكل الهلال وله عدة ألأوان مختلفة وأبرزها اللون الأبيض المنتشر لدى جميع الأشخاص حول العالم.

وعلى الرغم من تعدد ألوان هلال الظفر بين الأبيض والاصفر والازرق والاحمر , إلا أن اللون الأبيض هو اللون الذى يؤكد على صحة الشخص , كما أن الهلال المائل إلى اللون الأزرق فهو يدل على مرض السكري , بينما الهلال ذات اللون الأصفر فهو يدل على وجود فطريات.

ولكن إذا ما لم يكن هناك لون لهلال الظفر فإن هذه علامة إلى وجود مشاكل بجسم الإنسان مثل فقر الدم , وسوء التغذية بينما اللون الأحمر قد يكون صاحبه مريض بأمراض متعلقة بالقلب أو الشرايين.

جميع هذه المعلومات يعتمد عليها الطب البديل وبالأخص الأطباء الصينيين والذين يؤكدون مدى علاقة هلال الظفر بالكثير من الأمراض المنتشرة في العالم.




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا