المحتوى الرئيسى

5 معلومات قد لا تعرفها عن الأسطورة ميسي

هناك أشياء كثيرة قد لا يعرفها الكثيرون عن الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، سنتعرف على أكثرها إثارة للاهتمام في هذه القائمة القصيرة:

1- أول عقد له مع نادي برشلونة

Twitter / ElMaestrofcbذات يوم ذهب أحد كشافي المواهب من نادي برشلونة إلى الأرجنتين، فشاهد مباراة كان يشارك ميسي بها، فأخرج منديله من جيبه، وكتب عليه نصوص عقد وتم توقيع العقد بشكل سريع، هذا المنديل يساوي 250 مليون يورو اليوم.

2- طفولة غير صحية

طفلFooty Utopiaعاش المايسترو طفولة غير صحية حيث كان يعاني من نقص في هرمون النمو، لم تستطع عائلته تقديم العلاج لهذا المرض حيث كان مُكلفاً جداً.

3-"> لاعب مبهر

www.youtube.comمن شدّة انبهار برشلونة بمواهب ميسي، عرضت عليه السفر هو وعائلته مع تحمل تكاليف علاجه إلى إسبانيا في عمر 13 سنة ليتدرب ويصبح أحد لاعبي نادي برشلونة.

4- رفض اللعب مع إسبانيا

الارجنتينespnfc.comعندما عُرض على ميسي فرصة اللعب مع منتخب إسبانيا رفضها وفضّل اللعب مع منتخب بلاده الأرجنتين.

5- ثاني أكثر لاعبي كرة القدم ثراءً

ثريGoalيجني ميسي 128 ألف دولار يومياً، وتقدر ثروته بحوالي 180 مليون دولار مما يجعله ثاني أكثر لاعبي كرة القدم ثراء في العالم، الأول هو كريستيانو رونالدو بثروة تعادل 230 مليون دولار.هل تعرف معلومات مثيرة عن ميسي لم نذكرها في هذا المقال؟ شاركنا إياها في التعليقات.المصدر: BOOMSbeat.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا