المحتوى الرئيسى

الرمان مشروب سحري للتخلص من الكرش نهائيًا

نصح الدكتور علاء الدين عثمان، اخصائى التغذية العلاجية والسمنة، خلال ندوة الجمعية المصرية للتوعية بضرورة تناول فاكهة "الرمان" ثمارا أو عصير للأشخاص الراغبين في التخلص من الترهلات وبروزات البطن المزعجة خاصة خلال صيام شهر رمضان.

وقال "عثمان" إن فاكهة الرمان ذكرت في مواضع كثيرة في القرآن الكريم نظرا لفوائدها العديد في علاج سلسلة من الأمراض كمشكلات ضغط الدم والدورة الدموية والقلب والشرايين وبعض الاورام السرطانية، بالإضافة إلى جملة من مشكلات الجهاز الهضمى والبصرى والأعصاب، قال تعالى في سورة الرحمن {فِيهِمَا فَاكِهَةٌ وَنَخْلٌ وَرُمَّانٌ} وقال في سورة الأنعام " وَالنَّخْلَ وَالزَّرْعَ مُخْتَلِفًا أُكُلُهُ وَالزَّيْتُونَ وَالرُّمَّانَ" وغيرها الكثير من الآيات التي تشير إلى فوائد فاكهة الرمان.

وأضاف عثمان أن تناول الرمان ثمارا أو عصيرا خلال صوم شهر رمضان يضمن لا محالة التخلص نهائيًا من الكرش حال الاعتدال في الطعام والابتعاد عن مسببات السمنة، حيث يعمل الرمان على علاج مشكلات عسر الهضم وتقليل الحمض الشحمي الموجود في منطقة البطن الذي يسمى نيفًا بما يضمن تفتيت الدهون والتخلص من البروزات المزعجة والاستمتاع بخصر نحيف وقوام ممشوق.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ÝíÊæ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا