المحتوى الرئيسى

مشروب البقدونس للتخلص من حصوات الكلى

هناك الكثير من الأشخاص اللذين يصابون بحصوات الكلى، و هى عبارة عن تكون كتل داخل الجهاز البولى للإنسان، و تختلف أحجامها على حسب طبيعة الشخص المصاب بها، و أثبتت الأبحاث أن حصوات الكلى تصيب 3 أشخاص من أصل 100 شخص، بين عمر الـ 30 و الـ 60 عامًا.

البقدونس للتخلص من حصوات الكلى

يعتبر البقدونس من الخضروات الورقية، و يستخدم فى علاج الكثير من الأمراض، بالإضافة إلى إستخداماته المتعددة فى المطبخ، و ذلك لإعطاء الأطعمة طعم و مذاق جيد.

كما أنه يعتبر من المصادر الغنية بالعديد من المواد الطبيعية، كمادة أبيول، و هى المادة التى تعمل على إدرار البول، و أيضًا مادة المريستيسن، كما أن هذه المواد موجودةأيضًا فى زيت البقدونس.


أبرز فوائد البقدونس

كان المصريين القداماء يستخدمون أوارق و بذور البقدونس فى علاج الكثير من الأمراض، و كان أبرز إستخداماته فى التخلص من درجات الحرارة المرتفعة، و الحمى، و كان يستخدم أيضًا فى علاج إلتهابات المفاصل و العظام، و إسخدامه فى علاج غازات البطن الكريهة.

بالإضافة إلى كل ما سبق فكان يستخدم فى علاج حالات الأمراض التى تصيب الجهاز التنفسى، كالربو و الكحة، و ضيق التنفس، و إلتهابات المعدة، و ألام البطن، و يستخدم أيضًا فى تعطير الفم و التخلص من الروائح الكريهة.

وصفة البقدونس لعلاج حصوات الكلى

يمكنك أحضار أوارق و عيدان البقدونس، و نقعها فى الماء الفاتر لمدة 6 ساعات، و من ثم غليها على النار لمدة 10 دقائق، و شرب هذا المنقوع ثلاثة مرات يوميًا حتى يتم التخلص من حصوات المرارة تدريجيًا.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا