المحتوى الرئيسى

رجيم رمضاني يخلصك من 3 كيلو في أول أسبوع

حمية غذائية بسيطة يمكن الاعتماد عليها خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان، تساعد الراغبين في إنقاص الوزن على التخلص من 2 إلى 3 كيلو جرامات من الوزن الزائد خلال أسبوع واحد فقط، تعتمد على توفير العناصر الغذائية الصحية المتكاملة للجسم مع تدعيم معدلات الحرق وتفتيت الدهون لإذابة الترهلات والبروزات المزعجة في كل مناطق الجسم دون إرهاق أو حرمان.

يقدم الرجيم الدكتور مصطفى الحلواني أخصائي علاج السمنة والتغذية، مؤكدًا فاعلية هذه الحمية التي تحقق نتائج أكيدة في إنقاص الوزن بطريقة غير مرهقة للجسم، وآمنة في الوقت نفسه للحصول على قوام ممشوق ووزن مثالي خلال أقل فترة ممكنة.

الإفطار:
يعتمد الإفطار على شرب كوب عصير بدون سكر أو بيور، أو 3 بلحات بحليب خالي الدسم، ثم طبق من الشوربة بدون دهون، مع ربع فرخة، أو 2 بانيه مشوي أو 3 أصابع كفتة مشوية حسب الرغبة، مع ربع رغيف بلدي أو رغيف سن أو 4 ملاعق أرز، مع طبق سلطة.

السحور:
زبادي لايت خفيف وبيضة مسلوقة مع كوب من العصير الطازج، أو البديل 5 ملاعق فول بدون زيت مع واحد سن أو ربع رغيف خبز بلدي صغير.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ÝíÊæ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا