المحتوى الرئيسى

كوميكسات ونكت من طراز قصف الجبهه 2016

نقدم لكم من خلال نجوم مصرية مجموعه جديده من النكت والكوميكسات على طريقة ” قصف الجبهه ” المنتشرة على شبكات التواصل الغجتماعي في شكلها الجديد بعد أن لاقى هذا المصطلح رواجا كبيرا بين الرواد والنشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي في الشهور القلية الماضية .

وقد أشتهر هذا المصطلح في ألأونة الاخيرة والمقصود منه هو الهجوم بشكل ساخر على أي نظام أو أي مشكله أو طرف بشكل حرب العبارات و الكلمات على غرار الهجاء في الشعر القديم عندما يتبادل الشعراء الابيات في الهجوم والذم على بعضهما البعض ولكن هذا هو التطور الكوميدي والساخر من طريقة الهجوم والانتقاد الذي أتبعها رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الفترات السابقة للهجوم على الاوضاع التى تمر بها البلاد من الحالة الاقتصادية والفكرية .

ولا شك أن أو من أستخدم هذا المصطلح بكثرة هو الجماهير العربية المشجعة للفرق الرياضية الكبرى ولا سيما جماهير كرة القدم ولاقت رواجا غير مسبوق ومن ثم إنتقلت للإنتقادات الفكاهيه على الأوضاع السياسية والتصريحات الخاصة بالمسؤولين و الحكومات العربية والعالمية .

 

 

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : كوميكس ونكت

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا