المحتوى الرئيسى

رجيم لعلاج الكرش و دهون البطن

دهون البطن من اهم مشكلات متبعي برامج التخسيس غالباً ما تكون   استمرار بروز الكرش و صعوبة التخلص من دهون البطن في  تلك المنطقة رغم الوصول إلى الوزن المثالي و لكن تتبقى دهون البطن على حساب باقي مناطق الجسم مما يجعل الشكل غير متناسق و مصدر ضيق لصاحبه.


لحسن الحظ أن هناك وصفات جانبية مكملة لبرامج الرجيم عبارة عن وصفات طبيعية آمنة و سهلة و مضمونة يمكنك عملها ببساطة منزلياً، و في نفس الوقت تمنح الجسم فوائد أخرى عديدة و معروفة.

وصفة رجيم علاج الكرش و حرق دهون البطن :

عبارة عن مخلوط الزنجبيل الأخضر الطازج و النعناع الأخضر و الشاي الأخضر أيضاً و قشر الرمان الجاف المطحون، و كلهم بمقادير متساوية.

قمي بغليهم في مقدار مناسب من المياة غلياً جيداً، ثم تصفية الخليط و الاحتفاظ به فى المبردة، أي الثلاجة و إشربي كوب واحد فقط صباحاً قبل الإفطار، و ننصح بتجهيز كميات قليلة أولاً بأول حتى تظل طازجة.

فوائد قشر الليمون للتنحيف و التخسيس و الرجيم السريع في أسبوعان

إستمري على هذا و بعد أسبوع واحد فقط سوف تكتشفين بنفسك مزايا هذه الوصفة المدهشة في حرق دهون البطن و الحصول على قياس أقل بعدة سنتيمترات، و يمكنك الاستمرار للحصول على القياس المرغوب.


بانتظار تعليقك, و للمزيد و الجديد تابعونا.




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا